(حفل زفاف) يعيد محمد رياض للسينما

بعد غياب طويل عن شاشة السينما يعود الفنان محمد رياض من خلال الفيلم السينمائى الجديد "حفل زفاف" عن قصة حسام حليم، وإخراج أحمد يسرى الذى شارك أيضاً فى كتابة السيناريو والحوار.

ويشارك رياض بطولة الفيلم ماجد الكدواني، غادة عبدالرازق، يوسف الشريف، بشري، سامح حسين، والأردنى إياد نصار، وأعرب رياض عن سعادته الكبيرة للمشاركة فى هذا العمل قائلاً: لقد اخترت هذا العمل عن اقتناع شديد ويكفي انه يشهد عودتى، ولكننى لا أستطيع أن أعلن عن قصة الفيلم حتي لا يتم حرقها ولكى يكون مفاجأة للجمهور وأتوقع أن يكون هذا الفيلم محطة أساسية في انطلاقتى السينمائية، حسب صحيفة "الجمهورية" المصرية.

وأضاف: لقد جاءت انطلاقتى السينمائية متأخرة، لعدم رضائى علي الساحة وما تشهده من تخبط فأنا عن نفسي لا اهتم بالبطولة المطلقة أو اقيس مساحة الدور بالمازورة لكن قيمة الدور واهميته في تحريك مجري الأحداث هو ما يهمني، كما اننى أري ان الأفلام الحالية تعتمد بشكل أساسي علي البطل الواحد وليست البطولة الجماعية والباقي سنيدة، وأنا أرفض ذلك وهذا سر غيابى عن السينما.

الجدير بالذكر أن أهم الأدوار التى شارك بها رياض شارك فى السينما هى دوره في فيلم "يوم الكرامة" لـ علي عبدالخالق، وفيلم "العشق والدم" لـ أشرف فهمي والذي شاركه بطولته أحمد عز.

ملاحظة

عن محيط