احتفالية (ديوان العرب) في ضيافة (أدب ونقد) الرصاصة الأخيرة صمود غزة

الصفحة الأساسية > استراحة الديوان > أنا امرأة تهوى كلام العشق والغرام

جبال ثلوجي تنهار من شدة العشق الذي انا فيه

أنا امرأة تهوى كلام العشق والغرام

عاشقة في زمن يكره الحب

١٣ شباط (فبراير) ٢٠٠٦

حبيبي و نور عيني و نور حياتي يا من ملكت حياتي ... لاجل عينيك عشقت الهوى و لاجل عينيك أحببت الهوى و لاجل عينيك سأصير امرأة .
زوجي الحبيب يا من تسمعني صباحا و مساءا اجمل الكلمات ، أيها الرجل الذي أصبحت لا أطيق فراقه .. انت مثير يا عزيزي كالطبيعة المعترضة الان على مساوئ البشرية يا من تنطق الكلمات فتخرج مثل ثورات البراكين ، يا من تسليني قبيل الفجر بلحظات فتغرقني همسا و لمسا و حبا يفيض من ثناياك رقة و حنانا أيها الحنون الرقيق كرقة النسيم .

زوجي و مالكي و مملوكي :

امتلكني الآن و لا تنتظر ثورة الحروب و غضب الطبيعة و غضب السماء و غضب الأحرار و غضبك يا حبيبي أيها الرجل الحر ... إنني امرأة حرة لانك أنت يا حبيبي حريتي و فضائي .... لا أريد أن تطول الأيام اكثر من ذلك لا أريد أن تكون بعيدا عني لاني لم اعد احتمل هذا البعد .

أراني يا حبيبي في كل يوم امرأة مجنونة اعبر عن حبي بأنانية و أدرك اني كذلك و لكني بدأت لا اقدر على التحمل ، فأنت أهم أملاكي .

زوجي الحبيب أنت حاضري و مستقبلي و الماضي الذي كنت أعيشه أحلاما و الآن أعيشه حقائق رغم أني غير مصدقة لما أنا فيه الآن من حب و عشق و هيام ووله ... إنني يا حبيبي في حالة ذوبان و انصهار .... جبال ثلوجي تنهار من شدة العشق الذي انا فيه .

... إنني يا حبيبي في حالة انفجار و توهان ..... فدرجة الغليان من شدة العشق و الهيام تبعثر أجزائي هنا و عندك هناك البقايا .
.... إنني يا حبيبي قد بدأت أهمل صلاتي ... فحبك يلهيني عن حب خالقي ربي معشوقي الذي أحببته قبلك اطلب منه أن يسامحني لأنني لا أريده أن يحرمني منك أيها الهبة التي أعطاني إياها .
سأعود إلى الله و سأصلي كما كنت قبلا و سأدعو لك في صلواتي أن تبقى بقربي و أن تحتل مكانا مرموقا و موقعا كمساحة الفضاء في هذا الكون يا اكثر البشرية إنسانية .

حبيبي يا من تحرك الأشياء من أمكنتها بحبك لي .... حبيبي يا ملاكي الطاهر و الحنون يا من تسليني في أحلامي و صحوتي .
حبيبي يا من خلقت لي أياما تختلف عن ذي قبل أياما و ليال تهيج في قلبي حبك العاصف الثائر .... احبك يا حبيبي في كل يوم حبا مختلفا حبا آخر يحولني لامرأة حبا يجعلني أنثى استحم في اليوم مرتين حبك هذا الذي أنساني نفسي و من حولي و كل ما يدور حولي ..... حتى التزاماتي أهملتها و بالمقابل اهتم بشكلي كي ازداد أنوثة

احبك يا حبيبي و كل ما فيك أهواه حتى خطوات قدميك اشتاق إليها اشتاق لان امشي بقربك احتاج لارقص معك رقصة أبدية لا افلت من يديك ، اشتاق لان تضمني بعمق ، مثل البحر الذي يضم اللالىء أريد أن تقتلني حبا و تغرقني حبا أيها البحر .

احبك الآن و أريد أن ازداد عشقا و حبا فيك و في خلاياك أن ازرع نفسي فيك أن احشر ذاتي في ابسط شؤونك يا حبيبي فأرجو أن تحتمل كل ما يبدر مني من جنون و أن تحتمل طبيعتي كأنثى ..فقد أتعبك و أزعج دماغك يوما من غيرتي عليك و قد تكون غيرتي جدا صريحة . فاحتملني و احتمل حبي الخانق لك و المقيد .

احبني بعنف يا رجلي الشهي الذي اشتهيه في كل لحظة .

أكتب لي دائما فأنا امراة تهوى كلام العشق و الغرام و كلامك انت يا حبيبي كالسحر و كالمشروب .

الرد على هذا المقال

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

نلفت انتباه زوارنا الكرام الى اننا لن ننشر:
- أى مداخلات تتهجم على اشخاص لا دخل لهم بموضوع المقال وتستخدم ألفاظاً غير لائقة.
- أي مداخلة غير مكتوبة باللغة العربية الفصحى.

من أنت؟
مشاركتك
  • لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

٢١ مشاركة منتدى

    • هل تقصد هكذا يجب ان يكون الحب ؟؟
      ان لم يكن شعور المرأة هكذا فهي لم تعد انثي

      يا ريت حبيبتي تحكيلي الكلام هاد
      بس شو نقول في الخجل

      كلامك حلو يا بنت الناس
      وبعتقد انه الكلام مهما عبر ما بيوصل لحدود الاحساس

      انا عاشق حتى النخاع

    • ان الحب موجود رغم كل هذه الخلافات وساعطيك الدليل في هذه القصة
      يحطى ان عاشقين اسمهمى مهى والحبيب كانا يحبان بعضهما لدرجة الجنون وكان الناس يحسدونهم على هذا الحب فذات مرة صقط السم على اعين مهى ولم تعد ترى واغذ العلاج مجراه حتى شفيت مها لاكن الاغرب في الامر ان الحبيب لم يأتي لزيلرت مهى في محنتها فاصاب الحزن مهى لما جرى واصبح الناس يتهامسون فيما بينهم عن هذا الحب فارادت مهى رأية الحبيب فقيل انه يقطن جزيرة بعيدة رغم ذالك ذهبت مهى الى هناك فاذا بمهى ترى رجلا متأكا عللىشجرة فذهبت لسؤاله فاذا هو الحبيب لاكنه لايري فسالته فرد عليهاب بانه اعطاها عينيه لتجد السعادة مع رجل اخر
      فمارايك؟ عبد القادر من الجزائر عمري ٢٠سنة
      شكرا على القراءة

    • ردا على جوابك عــزيزتي :-

      ان الحـــب موجود الحب كالهــواء الذي اتنفسه الذي اعشقــه الذي احبه

      انــي اتـألم عندما اتــكلم عن شيء عرفــته وفقدته) فقدته لان من احــب بجوار رب العالمين )

      كنت احبــها اكـثر من نفــسي اشــتاق لها يقولون ان تحب وتخــسر على ان لا تحــب على الاطلاق

      ان تحـــب وتجد شخصــا يحــبك بالمقــابل كان قلــبي وهو قلبي يكرهني ويذهب اليها لان قلبي احس

      بقلبها وطيبتها احــبها واشتــاق لها وكل ما اتذكرها ابــكي عليــها يا عزيزتي ما اجمل كلماتك

      انــا الحـزين الذي انقلب العالم عليه وتحطم كل شيء في حياتي بعدها انا الحزين الذي كان يتمتع بنعمة

      الحب ولكن قداء الرب وقدره يا اخواني نصيحه مني احبوا واخسروا على ان لا تحبوا اطلاقا

      اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب، ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب

      hashim.rip@hotmail.com

    • نسال الله العفو والعافية من نسا قد ذهب حيائهن اين انتن من نساء الصحابة اين انتن من امهات المؤمنين اين انتن من الحياء والحشمة والدين مراة تجاهر بالفحشاء وتقول حبك الهاني عن صلاتي وعن معبودي الله لا حول ولاقوة الا بالله والادهى والامر ان تجد من يرد عليها وكانه يشجعها ويشجع امثالها على الرذيلة والله المستعان الحب في الله وماكان على رضا الرحمن وليش بمعصيتة يقول تعالى ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنو ............

  • لما نسميه زمن الحب، لمادا نسمح لانفسنا بهده التسمية، اعتقد اننا اخطـنا في الحكم لان الحب موجود، اجل موجود، المشكل هو أن يجد الانسان نصفه الاخر، لا تهم الطريقة المهم ان ينبض القلبان بنبض واحد.
    بالنسبة لي، انطلاقا من تجربتي الشخصية المتواضعة، لطالما حلمت بأن اعيش الحب الحقيقي، لا اخفي انني صبرت كثيرا و انا أبحث، اجل صبرت لهمزات هدا، و حكم داك، لكن في النهاية انتصرت. انا الان رغم كوني اعيش حياتي، اجل انا اعيش حياتي لانني قبل ان اجد حبيبي كنت كالطائر التائه أحيا فقط لكنني الان احسست بطعم الدنيا، الان اقولها بصوت عال ان داك الزمن هو نفسه هدا الزمن لانه في النهاية زمن واحد، المهم ان يحسن الشخص اختياره بقلب و عقل و كيان.
    الان حبيبي بعيد عني، لا اخفي انني حزينة لبعده رغم انني اكلمه كل يوم و اراه ايضا بفضل المؤهلات التكنولوجيا الحالية، لكنني ارغب فيه معي، اشتهيه، و ابكي حزنا على بعده عني الخارج عن ارادته.
    المهم في كل هدا ان الحب الدي قراته في هدا المقال موجود وانا اعيشه الان.
    فالمرجوا الحكم على الحب بالبراءة التامة من التسمية المطلقة عليه لانه نفس الحب المشكل في الناس وليس فيه، فالغرائز و الشهوات و الانانية و انعدام الاخلاق هو السبب في اندثاره.
    مشاركة متواضعة من أعظيم عزيزة - المغرب

  • انت امراةتهوي كلام العشق والغرام، اذا ما يحدث لك اذا اكتويت بنار الحب الحقيقي الذي يكوي الضلوع ويطرد النوم من العين،ويصل بالانسان لدرجة الاحتضار، الله لا يوريك هذا اليوم. عاشق حتى النخاع

  • من انتي بالله من انتي انتي امرأه في زمن الا امرأه والله لقد اوقفت كلامتك قلبي انا لا اهتم برسال المراه للرجل كثر ما اهتم ما يكتبه الرجل للمرأه بس هذا شي عضيم وحرام عليك والله اني احلم ان زوجتي سوف تكتب لي مثل هذا الكلام ولكن اين هم نسأنا عن هذه الكلامات ارجوك انتي مكانك ليس بيننا انتي يجب ان تكوني في السماء مع الملائكه وتراقبين العشاق وتصلحين ما يفسدها العذال

    انتي الزهر الوحيده الباقيه من النسأ يجب الحفاض عليك من رياح الزمن ومن عجرفت الرجال
    ارجوك لاتتركي هذا الكون فهو يحتاج الى مثلك ممن يتمسكن بأنوثتهن
    وصفأ قلوبهن ووفأ لأزواجهن
    انتي من انتي انت امأه في زمن الأ امرأه

  • من انتي بالله من انتي انتي امرأه في زمن الا امرأه والله لقد اوقفت كلامتك قلبي انا لا اهتم برسال المراه للرجل كثر ما اهتم ما يكتبه الرجل للمرأه بس هذا شي عضيم وحرام عليك والله اني احلم ان زوجتي سوف تكتب لي مثل هذا الكلام ولكن اين هم نسأنا عن هذه الكلامات ارجوك انتي مكانك ليس بيننا انتي يجب ان تكوني في السماء مع الملائكه وتراقبين العشاق وتصلحين ما يفسدها العذال

    انتي الزهر الوحيده الباقيه من النسأ يجب الحفاض عليك من رياح الزمن ومن عجرفت الرجال
    ارجوك لاتتركي هذا الكون فهو يحتاج الى مثلك ممن يتمسكن بأنوثتهن
    وصفأ قلوبهن ووفأ لأزواجهن
    انتي من انتي انت امأه في زمن الأ امرأه

  • أولاً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانياً: إسمحوا لي جيمع القراء الأعزاء سواء من زوار أو أعضاء أن أكون أول من ينحني إحتراماً وإجلالاً لصاحب أو صاحبة تلك الكلمات الجذابة -التي أودت بي إلى وادٍ غير الوادي الذي نشأت وترعرعت به فأنا رجل واقي ولا أميل إلى مثل تلك الكلمات سوى في حالات معينة إلا وهي تلك الحالات التي أكون فيها مع ملاك عمري الأبدي وحبيبة قلبي من هي في حكم خطيبتي- وأن أقوم برفع قبعتي لها بكل حب ووفاء وتقدير وإحترام وأرجو كل الرجاء ان نكون على إتصال دائم أنا وصاحب تلك الكلمات الجميلة التي هي مثل البحر من غاص به كأنه عائش في حلم عمره لا يتجاوز الثواني مهما طالت مدة الغوص وذلك لما لماء البحر من جمال وحلاوة أو من يمتلك تلك الملكة الفكرية الجميلة ملكة تأليف الكلمات الجذابة مثل هذه الكلمات الذي هو بمثابة أو مكانة الشمعة التي تضئ ظلام الليل للعاشق نقطة الماء التي تروي ظمأ المحب بجنون الهائم على وجهه في الصحراء دون أن يجد شجرة خضراء يستظل بها أو قطرة ماء يتجرع بها لعابه سوى مثل هذه الكلمات الجميلة التي تتلألئ بين الكلمات سواء عربية كانت أم أعجمية مثل اللؤلؤ الذي يتلامع معاكساً ضوء القمر من قاع المحيط.
    وفي الختام:
    أرجو من إدارة المنتدى أن تقوم بإتصالي بصاحب أو صاحبة تلك الكلمات التي هي تفوق بكثير كلماتي التي انشأتها وقولت وناديت بها طوال حياتي الأبدية التي عشتها حتى الآن سواء كان الإتصال عبر الهاتف الجوال او عبر الإنترنت فهذا هو أميلي:
    shady_hidi@yahoo.com
    rostom_h@yahoo.com
    أما بالنسبة للهاتف الخاص بي فرقمه هو:
    ٠١٠٨٦٣٤٧٨٤
    ولك وافر التحية والشكر
    وإسمحوا لي جميعا أن أقوم بالإنحناء على أقصى قدرتي أمام صاحب او صاحبة تلك الكلمات الجميلة وأرفع لها قبعتي إجلالاً وإحتراماً.
    وشكراً لحسن إصغائكم لكلماتي
    وآسف للإطالة في الرد
    صاحب التعليق: ROSTOM

    وأعتذر إن كنت لا أملك سوى مشاعري التي أعبر بها عن إعجابي الشديد بتلك الكلمات
    وهذه الكلمات التي اقوم بكتابتها

  • حبك سليم ، قلبك سليم ، والعاشق مهمن يكون فهو غير ملوم، الحب اعمى،
    الحب لا يحتاج الى التصحيح ، الحب قائمة بيضاء ، الحب يأتي من حيث لا يعلم صاحب ن الحب احساس غير محسوس،
    الحب شيء معقول ، الحب شيء روحي ، الحب يأتي بسرعة ولكن ينتهي ببطء، الحب شركة لا ينجى منها احد ، فكم من ملك قد وقع في الحب!
    كم من بطل قد استسلم للحب،
    كم من عالم قد قد عالج الحب،
    كم من عابد قد ارتكب ذنب الحب،
    كم صابر قد ذاق طعم الحب

  • السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    هذا كلام القصص الغرامية .أي حب هذا الذي يلهي عن حب الله و رسوله .

    أتقي الله في نفسك و في الكلام الذي كتبتيه .إنك فعلا فتنة لقد أثرت غرائز الرجال بهذا الكلام .

    إتقي الله .إتقي الله إتقي الله .

    لقد فتنت قلوب الرجال و ستحاسبين يوم القيامة على هذه الأقوال فتوبي إلى خالقك الذي ابتعت عنه. و صلي صلاة التوبة عسى الله إن يغفر لك

    مسلمة من الجزائر .

  • برايي انه الحب ازا ما وصل لحتى يحكي الحبيبين هيك حكي ما بكون حب حقيقي وانتي اكدت انه المراه عندما تحب تتحب باخلاص وهاد الاخلاص لازم ما يتقدم الا للي بيستحقه عنجد ويارب متل ما لقيتي للحب الخقيقي الاقي انا وكل الصبايا والشباب اللي لسا ما حبو ولا جربوا للحب

  • والله كلام في غاااااااااااااااااااااايت الروعه واسوا ما فيه احلا ما فيه وفيه كهرباء ماهي ١١٠ ولا ٢٢٠ تتغلغل الى القلب سيده اااااااااااااااااااااااااااه من هذا الكلام الرايع وكله في ايطار شرعي
    هنيا لزوجك مثلك

  • أحبك ياحبيبتي
    أحبك ياجميلتي
    فأنت دنيتي وآخرتي
    بدايتي ونهايتي
    أحبك ياآية في الجمال
    أحبك يابديعة خلق الرحمان
    ياأحلى مافي الأكوان
    ويا أغلا علي من كل إنسان
    أحبك وسأظل أحبك مادام
    في قلبي نبض وخفقان
    يامن بهواك أنا تائه
    وبعشقك والله ضائع
    ولكلامك ديماً سامع
    ولشوفك ديماً ناطر
    وبغيابك يادوب صابر
    صليني كلميني خذيني
    إلى دنيا الأحلام
    دنيا العشق والغرام
    حيث لا أحد سواي وسواك