الثلاثاء ٢٥ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٢
بقلم زينب خليل عودة

افتتاح معرض إبداع بجامعة الاقصى بخان يونس

افتتح رئيس جامعة الأقصى د. سلام الاغا، معرض إبداع للفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة بخان يونس،بحضور كلا من عميد كلية الفنون الجميلة د. نبيل طه، ورئيس قسم الفنون د. عبد الوهاب حرب،و أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وطاقم العلاقات العامة، وعدد كبير من طالبات الكلية.

و أعرب د. سلام عن سعادته الكبيرة لافتتاح هذا المعرض التشكيلي والفني المميز لدي كلية الفنون الجميلة. وبين أن كلية الفنون الجميلة هي الكلية الوحيدة في غزة التي تهتم بشكل كبير بجميع أنواع الفنون التشكيلية والخزفية مقدراً الجهود الكبيرة التي يقدمها أعضاء الهيئة التدريسية للطلبة ،متمناً التوفيق والنجاح والوصول الى ارقى المستويات الفنية للجميع.

بدوره أضح د. طه بأن افتتاح هذا المعرض يعد نافذة لكلية الفنون الجميلة لتسليط الضوء على اعمال الطلبة المميزة لعرضها في مشاريع تخرجهم، مبيناً على ان الكلية تهتم بجميع انواع الفنون التشكيلية الأخرى وهي تعكس طوحات وأفكار الطلبة المتقدم والمعاصر.

و قام د. سلام والحضور بقص شريط الافتتاح وبجولة داخل المعرض المكون من أعمال فنية لطلبة كلية الفنون الجميلة والتي تجسد طموحات وأهداف الطلبة وتأملاتهم وقد نال المعرض إعجاب الحضور.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى