الأربعاء ٢ كانون الثاني (يناير) ٢٠١٣
بقلم زينب خليل عودة

تكريم الصحفية زينب عودة في عزة

غزة: كرم المكتب الإعلامي الحكومي في يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني الذي صادف في الحادي والثلاثين من ديسمبر الماضى 2012 مراسلة موقع ديوان العرب بغزة الصجفية المصورة زينب خليل عودة وذلك خلال مهرجانًا لتكريم قرابة 280 مصورًا صحفيًا تقديراً لجهودهم التي بذلوها في التغطية الاعلامية والتصوير فى معركة حجارة السجيل أواخر شهر نوفمبر الماضي، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر ورئيس المكتب الإعلامي الحكومي م. إيهاب الغصين ولفيف من الإعلاميين والمصورين الصحفيين.

كما افتتح صباح يوم الأربعاء الثاني من يناير 2013 المكتب الإعلامي الحكومي معرض "شاهد على الجريمة"، في مبنى الكتيبة بغزة حيث قام بالافتتاح نائب رئيس الوزراء م. زياد الظاظا.

وقد حضر افتتاح المعرض العشرات من الصحفيين والمصورين منهم العديد ممن شاركوا بصورهم في المعرض ومنهم زينب عودة مراسلة موقع ديوان العرب التي عرض لها عدد من الصور التي التقطتها في الحرب التي شنتها قوات الاحتلال على غزة وقد تم نشرها في موقع ديوان العرب على مدار أيام الحرب

صالة العرض


مشاركة منتدى

  • مرحبا،
    ممكن الحصول على الايميل الخاص بالكاتبة، كان عندي ولكني فقدته، كنت على اتصال بالكاتبة من ٢٠٠٩ الى ٢٠١١ وانقطع الاتصال، هي ساعدتني في جمع معلومات عندما كنت اكتب مشروع التخرج في ايطاليا عن المطبخ الفلسطيني.
    فداء ابوحمدية

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى