مسابقة للمبدع الصغير في وسط الدلتا

، بقلم إبراهيم خليل إبراهيم

من منطلق دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وتأكيده على ضرورة رعاية المبدعين من جميع الأعمار في كافة المجالات تنظم إذاعة وسط الدلتا بالتعاون مع جامعتي طنطا والمنوفية ومؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال ورعاية محافظي الإقليم مسابقة المبدع الصغير لاكتشاف المبدعين الصغار بوسط الدلتا في مجالات الابتكار العلمي والأدبي والفني والرياضي من عمر 6 سنوات حتى 18 سنة وذلك يوم 22 نوفمبر 2017 بحضور لجنة تحكيم تضم أساتذة من الجامعات.

قالت الإذاعية إيمان السعيد كبيرة مقدمي برامج الأسرة والطفل بإذاعة وسط الدلتا والتي تبث إرسالها من طنطا: الاشتراك في المسابقة يتم من خلال صفحة التواصل الاجتماعي بالفيسبوك والتليفون رقم 01550713658 بداية من يوم 13 وحتى 22 نوفمبر 2017 م.

في سياق متصل قالت الإذاعية سحر الجبالي مدير عام إذاعة وسط الدلتا: في ختام المسابقة سوف يتم توزيع الجوائز على الفائزين يوم الخميس 30 نوفمبر 2017 وتبلغ قيمة الجوائز 11 ألف جنيه.

يذكر أن مسابقة المبدع الصغير من إعداد مايسة رشاد ومنى أبو عوف وأماني شوقي وتقديم جيهان العجمي ومنال الطوخي وعصام نبوي وإيمان السعيد وينفذها هندسيا أحمد صبحي وتخرجها هدى السعيد بالاشتراك مع سمر أبو شويكة.

هذا وتبث إذاعة وسط الدلتا إلى محافظات الغربية والدقهلية وكفر الشيخ والمنوفية ودمياط والشرقية.

من نفس المؤلف