السبت ٤ أيار (مايو) ٢٠١٩
فتح باب الترشيح للمسابقة فى

المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة


تستضيف مدينة خريبكة من 18 إلى 21 دجنبر 2019، فعاليات الدورة الحادي عشرة من المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي، والتي ستعرف فقرات متنوعة من تكريمات ومسابقة رسمية وندوات وورشات وتوقيع مؤلفات جديدة، ومعارض فنية وأنشطة موازية.

وبالمناسبة تخبر جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة الجهة المنظمة، كافة المخرجين والمنتجين والمهنيين والمهتمين، أنها فتحت الباب لتلقي الأفلام الراغبة في الترشيح ضمن للمسابقة الرسمية أو مسابقة أفلام الهواة، إلى حدود 30 غشت 2019.

وترسل ملفات الترشيح عبر البريد الإلكتروني للجمعية ونسخة منها إلى بريد الجمعية، متضمنة، صورة المخرج وسيرته الذاتية في حدود أربعة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، وملصق الفيلم وملخصه في حدود ثلاثة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، ورسالة قصيرة موجهة إلى رئيس، توضح السماح بعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، في حالة انتقائه، وذلك على العنوان التالي:

جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة- صندوق البريد 1306، حي القدس خريبكة المغرب/ البريد الالكتروني/ afifdok@gmail.com

ويشترط في الأعمال المرسلة، أن تتميز بجودة الصوت والصورة، كشروط تقنية، وإبداعية الفكرة وطبيعة المعالجة الفنية، الخ. وتتبارى الأفلام المنتقاة على مجموعة من الجوائز سيتم تحديدها في بلاغ خاص بها، رفقة أعضاء لجنتي تحكيم المسابقتين.

يشار ان الدورة ستكون مدعمة من قبل شركاء أساسيين معول عليهم، رافقوا هذه التجربة منذ مدة - بعد موافقتهم وقبول مشروع الدورة- ومنهم المجمع الشريف للفوسفاط والمركز السينمائي المغربي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجهة بني ملال خنيفرة والجماعة الحضرية لمدينة خريبكة، ومدعمين ومتعاونين آخرين، سيعلن عنهم لاحقا.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى