الاثنين ١٦ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٦
بقلم أشرف شهاب

"أورانج بزنيس" تطرح حلولا للبريد الالكتروني

كشفت أورانج بزنيس سيرفيس أخر حلولها للبريد الالكتروني عبر الهاتف المحمول للشركات متعددة الجنسيات. وتمثل هذه الخدمة إضافة جديدة لباقة الخدمات المتعلقة بخدمات البريد الالكتروني عن طريق الهاتف خاصة خدمة أورانج لبريد الشركات والتي طرحتها أورانج لخدمة قطاع المشروعات الصغيرة و المتوسطة.

ويمكن من خلال الخدمة الجديدة تحميل البيانات المخزنة في جهاز كمبيوتر الشركة على الهاتف المحمول بما في ذلك رسائل البريد الالكتروني الجديدة وجداول المواعيد وأرقام الهواتف، وغير ذلك ويتم نسخ أى تعديل يقوم به المستخدم على جهاز الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص به بشكل أوتوماتيكى.

تقوم هذه الخدمة الدولية على نظام Intellisync Mobile Suite من نوكيا وتضمن هذه الخدمة الانتقال الأمن للمعلومات لتطبيقات الأعمال التي تجرى على أى نوع من أنواع الشبكات ويمكن تقديمها لآلاف المستخدمين في نفس الوقت في مختلف أنحاء العالم.

وأكد جولام فريبورجير مدير منتجات الهواتف الخاصة بمجال الأعمال في أورانج أن الشركات متعددة الجنسيات تستخدم العديد من الأجهزة ومعدات البنية الأساسية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والتي تختلف في طريقة عملها. ومن هنا كان تفكير أورانج في تقديم خدمة جديدة تفي باحتياجات تلك الشريحة دون أن تتقادم بمرور الزمن.

وتتوافق هذه التقنية مع أنظمة Microsoft Exchange, Lotus Domino, SMTP and IMAP/POP3
كما يمكنها العمل على العديد من الأجهزة المحمولة ونظم التشغيل المختلفة بما في ذلك
Windows Mobile™, Symbian OS and Palm OS.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى