السبت ١٧ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٩
كشكول الفن الدمشقي
بقلم لينا العامر

أيمن رضا مشرف على بقعة ضوء

أيمن رضا مشرف على بقعة ضوء

تم تكليف الفنان أيمن رضا بالإشراف بشكل كامل علـى الجـزء السابع مـن مسلسل (بقعة ضوء) حيث جرى البدء فـي التحضير له، ليصار إلى إطلاق عمليات التصوير فيـه.. أيمن رضا ينادي بأن يكون من يتولى إخراج (بقعة ضوء) أكثر من مخرج مع تعدد كتاب النصوص أيضاً.

موزاييك دمشق لحاتم علي

يحضـر المخرج حاتم علي لفيلمه الجديد هـذه الأيام، والفيلم مأخـوذ عـن روايـة (موازييك) للروائي فواز حداد،والذي كتبت له السيناريو رؤيا كنعان، وسيكون من إنتاج المؤسسة العامة للسينما بالاشتراك مع القطاع الخاص، من خلال شركة سوريا الدولية، والفيلم يتحدث عن علاقات أواخر الثلاثينيات من القرن الفائت، وفي العمل الكثير من الإسقاطات على خلفية الصراعات السياسية القائمة.. إنه فيلم يحكي عن دمشق بقلم الروائي المهم فواز حداد.

صباح فخري وعمل عن القدس

صرّح الفنان والمطرب الكبير صباح فخري أنه بصدد التحضير لعمل فني جديد يحمل عنوان (القدس) بمشاركة مطربين سوريين وعرب وأجانب، ومن بينهم المطربة ميادة الحناوي، وطبعاً صباح فخري، وبعض الفنانين من تركيا واسبانيا وبلدان أخرى، والعمل سيكون من الأعمال التي ستترك أثراً فنياً وقومياُ في الوسط الفني والشعبي.

أصالة قريباً في أمريكا

من المقرر أن تحيي المطربة أصالة نصري حفلاً فنياً كبيراً في الولايات المتحدة الأمريكية (لاس فيغاس) بمشاركة مجموعة من النجوم العرب والأجانب من /12/ دولة، وذلك في 21 تشرين الثاني 2009 والجدير ذكره أن الحفل من تنظيم مؤسسة (دون ايلور وورلد تيمنت).


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى