الأحد ٣ أيلول (سبتمبر) ٢٠٠٦
تتضمن إطلاق بطاقة ائتمانية مشتركة وخدمات نوعية للطرفين
بقلم أشرف شهاب

البنك العربي وفاست لينك يوقعان اتفاقية شراكة لتقديم مجموعة من الخدمات والعروض

وقع البنك العربي وشركة فاست لينك، إحدى شركات مجموعة الاتصالات المتنقلة إم تي سي، يوم الثلاثاء 29 أب أغسطس اتفاقية شراكة تتضمن مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية لعملاء البنك العربي.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس الادارة المدير العام للبنك العربي السيد عبد الحميد شومان والمهندس سعد ناصر المدير التنفيذي لشركة فاست لينك وذلك في فندق الفور سيزنز.

وقال السيد شومان عقب توقيع الاتفاقية أن الخدمات الجديدة التي يطلقها البنك العربي في اطار اتفاقية الشراكة مع شركة فاست لينك تأتي ضمن استراتيجية البنك العربي في تقديم رزم من الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك العربي لعملائه.

وتشتمل الاتفاقية على قائمة طويلة من الخدمات والمنتجات المصرفية في مقدمتها البطاقة الإئتمانية المشتركة للبنك العربي وفاست لينك ذات المزايا العديدة لعملاء الطرفين، وبرنامج شباب من البنك العربي، كما تشجع الاتفاقية موظفي البنك للحصول على خدمات الإتصالات الخلوية التي تقدمها فاست لينك وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة في السوق المحلية.

كما تشتمل الاتفاقية على عروض ومزايا يقدمها البنك العربي لموظفي فاست لينك حيث يمكنهم الحصول على قروض ومنتجات مصرفية أخرى بأسعار تشجيعية.

وقال السيد شومان أن البنك العربي زاد من نشاطاته في سوق خدمات التجزئة وذلك بتقديم التسهيلات والقروض لمختلف القطاعات لتلبية احتياجات العملاء بأسعار فائدة تفضيلية وشروط ميسرة وآجال طويلة للتسديد، كما يقوم البنك العربي بمراجعة دورية للبرامج والقروض التي يقدمها بهدف إجراء تطوير مستمر لهذه البرامج للمحافظة على موقع الريادة المصرفية في السوق الأردنية والأسواق العربية.

من جانبه اشاد المدير التنفيذي لشركة فاست المهندس سعد ناصر باتفاقية الشراكة مع البنك العربي وقال ان فاست لينك تحرص على تنفيذ خطط للارتقاء بصناعة الاتصالات الخلوية في المملكة من خلال توظيف احدث التقنيات والاستثمار في الموارد البشرية .

واكد المهندس ناصر ان الشركة ستقدم بالتعاون مع البنك العربي سلسلة عروض لتشجيع عملاء البنك العربي وموظفيه لاعتماد هذه العروض والخدمات التي ستقدمها فاست لينك بشروط ميسرة وفق درجات عالية من الجودة.

واضاف المهندس ناصر ان فاست لينك حافظت على موقعها الريادي في السوق الاردني من خلال الحرص على ادخال احدث الخدمات والتقنيات التي تضاهي ما تقدمه الشركات العالمية في المجال كما تمكنت الشركة من خلق ثقافة جديدة في مجال خدمة الزبائن والمشتركين من خلال تطبيق اعلى المعايير العالمية وتقديم افضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وبافضل الاسعار، مؤكدا سعي الشركة المستمر للاستثمار في اي من الخدمات الجديدة التي تعود بالنفع على المشتركين.

وتحافظ فاست لينك، التي تمتلك اكبر قاعدة مشتركين في المملكة وصلت الى اكثر من 2 مليون مشترك، على مكانتها المرموقة في المملكة حيث اصبحت جزءا من الحياة اليومية لكل مشترك من مشتركيها، وجعلت من الهاتف الخلوي اداة تقدم كافة الخدمات المعلوماتية والتجارية والترفيهية التي تناسب مختلف شرائح المجتمع، وتسعى فاست لينك دوما الى استقطاب ما استجد من التقنيات الحديثة لتكون الرائدة في تقديم ارقى الخدمات لمشتركيها.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى