الخميس ٣ كانون الثاني (يناير) ٢٠١٩
الكوميدي حليم صابر يتوج بلقب

الدورة الثالثة لمهرجان «خريبكاك»

صوفي موستا

فاز مؤخرا الفنان والكوميدي حليم صابر بلقب الدورة الثالثة لمهرجان"خريبكاك" للضحك، والتي استضافتها مدينة خريبكة يومي 27 و 28 دجنبر الماضي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الضحك والكوميديا الواعدين مثلوا مدن مغربية كثيرة.

وفاز الفنان صابر بهذا اللقب بعد أن عبر بنجاح اقصائيات"الكاستنيك" المؤدية للمشاركة في المسابقة الرسمية، فضلا عن تألقه في العروض التي قدمها أمام لجنة تحكيم المسابقة الرسمية والجمهور، والتي استحسنها الجميع.

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة، التي عرفت تنافسا قويا بين مختلف المشاركين، من الممثلة والفنانة المقتدرة فاطمة وشاي، والكوميدي والفنان أنور خليل، إضافة إلى الممثل المسرحي عبد الرواق ولد عامر.

ويعتبر الفنان صابر حليم، وهو ابن مدية خريبكة من الكوميديين المتألفين، الذي أبان عن علو كعبه في المجال الكوميدي خلال مشاركات ومناسبت كثيرة، حيث طريقته الساخرة في الأداء وحسه الفكاهي الممتع لعدد من المواقف والمواضيع الاجتماعية، فضلا عن كونه عازفا بارعا وملحنا، ما يؤهله ليكون أحد أبرز النجوم القادمين في المستقبل.

وتميزت الدورة، التي نظمت بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبدعم من المجمع الشريف للفوسفاط والتعاون مركز خريبكة "سكيلز"، بتكريم الفنانين كمال الكاضمي"حديدان" والشرقي السروتي، ومشاركة عدد من الفنانين كحميد المرضي، وياسين عبد القادر عن" بومبا كوميك"، وياسين ناعوم، وثنائي" الشلاهبية" والمهدي السمراوي.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى