الأحد ٣ شباط (فبراير) ٢٠٠٨
بقلم لينا العامر

المثنى صبح يحصد جوائز

المثنى صبح يحصد جوائز

حصل المخرج السوري المثنى صبح على جائزة أفضل مخرج في مهرجان أدونيا لعام 2008عن مسلسله الذي عرض مؤخراً (على حافة الهاوية).. وقد نال هذا المسلسل كذلك وفي نفس المهرجان جائزة أفضل ممثل دور أول لـ / قيس الشيخ نجيب / وكذلك جائزة أفضل ممثلة دور مساعد / كاريس بشار /.. بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل دور مساعد لـ / حسن عويتي /.

بقي أن نقول أن المخرج صبح من مواليد دمشق 1971 وأخرج العديد من المسلسلات حتى الآن.

عباس النوري أبوجعفر المنصور

يتابـع الفنـان عباس النـوري تصوير مسلسل (أبوجعفر المنصور) في عمان / الأردن والذي يروي قصة هذه الشخصية المعروفة بالتاريخ العربي الإسلامي.

العمل مــن إنتاج قطر. أمـا السيناريوفلمحمد القطوش ومــن إخراج شوقي الماجري.. ويشارك بالعمل مجموعة مــن نجوم الدراما فـي سورية منهم عباس النوري. هاني الروماني. فايز قزق. ومن الأردن عبير عيسى. ومـن لبنان سميرة البارودي.. ويبدوأن التصوير سيكون في أوزباكستان.

أيام ساروجة

ما زال المخرج علاء الدين كوكش يصور المسلسل المهم (أيام ساروجة).. حيث ألفه أحمد حامد ومن إنتاج سورية الدولية. أما البطولة فهي للفنانة الجميلة وخفيفة الظل – تاج حيدر – التي تجسد دور قطر الندى الفتاة الجميلة وابنة الزعيم التي تحاك ضدها المؤامرات تلوالمؤامرات من قبل امرأة أخرى التي تتصف بسلوكها الشرير السيء.

يشاركها بالعمل جمال سليمان. كاريس بشار. رفيق سبيعي. منى واصف. قصي خولي. ناجي جبر وخالد تاجا وآخرين.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى