الخميس ٩ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٨
كشكول الفن الدمشقي
بقلم لينا العامر

المطرب موفق بهجت يعتزل

أعلن المطرب السوري المخضرم موفق بهجت الذي عرفه الجمهور العربي لفترة طويلة بأغانيه الشعبية الخفيفة، أعلن مؤخراً اعتزاله الفن حيث قال : لي الشرف أن أعلن إنهاء حياتي الفنية وقد قررت الاعتزال نهائياً وأضاف يقول: - عندنا المطرب السوري لا يشعر أحد بغيابه، سواء غاب أو اعتزل، لقد اكتفيت سناً وخبرة، وربما للفن أعباء كثيرة لا يتحملها مسن، أوطاعن في السن مثلي.

ليليا الأطرش تفسخ خطوبتها

أكدت الممثلة السورية ليليا الأطرش - لطفية في باب الحارة - نبأ انفصالها عن خطيبها حمادة جمال الدين؛ لأسباب خاصة ترفض البوح بها حالياً، لكنها أكدت بأنها تشعر بأن طلبها للانفصال وفك ارتباط الخطوبة قد منحها حالة من الراحة والاستقرار النفسي لها ولأسرتها. وكانت قد تمت خطبتها قبل عام من الآن بعد قصة حب رومانسية عاصفة.

الإفراج عن رياح الخماسين

بعد أن سبق وأوقفت الرقابة عرض مسلسل – رياح الخماسين – للمخرج هشام شربتجي، وبعد توقيف عرضه على قناة الدنيا السورية، يبدو أن لجان الرقابة عادت عن قرارها وقررت أخيراً السماح بعرضه ومن ثم تصديره، وهو الذي عرض خلال رمضان الفائت على قناة - الجديد - اللبنانية.. والعمل يتناول قضايا حساسة وذات أهمية تبدأ من خروج معتقل سياسي من السجن ومن ثم يتناول التجاوزات التي يصطدم بها –أسعد فضة – بطل العمل حيث يشارك في العمل أيضاً، سلمى المصري، زهير عبد الكريم، عبد الحكيم قطيفان، وآخرين.

جومانة مراد في شعبان الفارس

أنهت الفنانة السورية جومانة مراد مؤخراً تصوير فيلمها الجديد في مصر مع الفنان أحمد آدم، الفيلم بعنوان.. - شعبان الفارس - حيث تقوم فيه بدور البطولة أمام نجم الكوميديا أحمد آدم وهو أول لقاء بينهما.

وقد أكدت أنها أعجبت جداً بقصة الفيلم الذي يتناول طبيعة علاقات إنسانية هامة للغاية.. الفيلم من إخراج شريف عابدين،
وإنتاج أحمد السبكي وكريم السبكي أما التأليف فهو للكاتب أحمد البيه.

يشاركها من الممثلين المصريين بالعمل : أحمد السعدني، لطفي لبيب، علاء مرسي، انتصار وماجد الكدواني.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى