الثلاثاء ٢٢ آب (أغسطس) ٢٠٠٦
بقلم أشرف شهاب

باقة خدمات متكاملة تقدمها شركة FirstService لـ 15 بنكا وعشرات المؤسسات

أعلنت FirstService الرائدة في تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الأعمال يوم 20 يوليه الماضى عن إضافة خدمة تسجيل الأسطوانات المدمجة أو ((CD burning مؤخراً إلى نشاطاتها، عبر استخدام حلول تكنولوجية متطورة لتسجيل الأسطوانات بنظام (many to many)، وهى الطريقة المثلي لإصدار فواتير العملاء أو كشوف حساباتهم على اسطوانات CDs بسرعة متناهية تماثل الإنتاج المميكن (mass production).

وصرح جورج إدوار المدير العام التجاري "إن الشركة تسعى إلى تغطية احتياجات عملائها باختلاف أنشطتهم سواء في مجال خدمات المحمول أو البنوك وسائر القطاعات الأخرى المتعاملة معها عن طريق تقديم خدمات متكاملة أو منفردة بأداء عصري متطور مع دقة وسرعة وسرية في آن واحد ، مشيرا إلى أن ذلك يشمل المتابعة الدائمة لضمان وصول الرسائل إلى أصحابها وعدم فقدان أية رسائل. وأضاف جورج "موظفونا مدربون على الأداء باستخدام نظام دقيق مميكن باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يتم تحميلها بكافة المعلومات والبرامج المجهزة لتحقيق وتلبية متطلبات عملائنا".

وأكد جورج إن قطاع البنوك من أهم القطاعات التي تتعامل معها الشركة حيث تقدم خدماتها لغالبية البنوك المصرية الكبيرة مع ما يتطلبه العمل مع البنوك من سرية ودقة وسرعة في الأداء.

وأوضح المدير العام التجاري أن مستوى الخدمة المقدم FirstService يرتقي لأقصى درجة عند حدوث التوافق (INTEGRATION ) بين أسلوب الميكنة المقدم من الشركة ونظم البنك في حين لا يكون هناك فارق ملحوظ بين أداء الشركة عندما يتعامل معها البنك كسائر شركات البريد السريع العادي وذلك بتسليمها الأظرف بنظام يدوي غير مميكن.

واختتم بالقول أن FirstService تسعى إلى خدمة عملائها بكل ما تملك من معلومات وخبرات حيث تقوم بتزويدهم بنظام إلكتروني لحفظ قاعدة البيانات من خلال برامج تتماشى مع تقديم الخدمات مع النظام المعمول به في شركة FirstService.

وتعد FirstService شركة مصرية رائدة في تقديم خدمات بريدية متكاملة ضمن منظومة من الخدمات لكثير من قطاعات الأعمال في مصر وخاصة قطاع البنوك حيث تتعامل مع ما يقرب من 16 بنكا هي بنك إسكندرية، القاهرة، سيتى بنك، CIB، البنك الاهلى سوستية جنرال، MIBank، اتش اس بى سى، كاليون، بنك الإسكان والتعمير، اية بى سى، بى ان بى باريبا، باريوس، أبو ظبي، المشرق، والبنك العربي الخليجي.

وتم إنشاء الشركة عام 1998 وتطورت بسرعة مذهلة نظرا لكفاءتها ودقة أدائها حيث لا يتوقف نشاطها على تقديم الخدمات البريدية بل ومتابعته بدقة وكفاءة وسرعة أداء أشاد بها كافة العملاء.

والخدمات التي تقدمها شركة FirstService توفرها لعملائها في مجموعة حلول متكاملة أو منفصلة حسب اختيار العميل، بما يساعد العملاء من البنوك وشركات الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت على تحقيق قدر عالي من الكفاءة بالإضافة إلى ميزة التعامل مع شركة واحدة تؤدى كل الخدمات بشكل متكامل.

وتقدم شركة FirstService الخدمات التالية:

*الطباعة الرقمية التي توفر للعملاء طباعة مراسلاتهم من فواتير وكشوف حسابات بكفاءة عالية في أمان وسرية وبتكلفة اقتصادية.

*التظريف لكل مراسلات العملاء بطريقة مميكنة باستخدام أحدث الماكينات بالإضافة إلى نظام التكويد والتصنيف المميز.

*التوصيل عبر مندوبي الشركة المزودين بأحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتخزين المعلومات الخاصة بالرسالة المراد توصيلها وحالة التوصيل، ويتم تحديث هذه المعلومات أولا بأول. بالإضافة إلى خرائط تفصيلية توفرها شركة First Service من خلال قاعدة بيانات نظم المعلومات الجغرافية الخاصة بالشركة، والتي تعطى بيانات مفصلة عن العناوين والمسارات الموصلة إليها وهو ما يزيد من كفاءة عملية التوصيل.

*تحصيل الأموال وتقدمها الشركة لخدمة عملاءها حيث يتم تحصيل الأموال من العملاء في الأماكن والأوقات التي يحددونها.إلى جانب خدمات دفع الفواتير بطريقة سهلة ومميكنة من خلال أجهزة المحمول المزودة بأدق المعلومات لضمان السهولة والسرعة والسرية وكفاءة الأداء.

*مركز اتصالات العملاء وهذه الخدمة تتكامل مع باقة خدمات شركة First Service من استقبال استفسارات العملاء ومتابعة تسليم مختلف المراسلات إليهم، بالإضافة إلى إجراء البحوث التسويقية والاستبيانات البحثية وغيرها.

وتقوم إدارة مراقبة الجودة بالتحقق أولا من معلومات المرسل إليه قبل عملية التوصيل، ومراجعة البيانات بانتظام للتأكد من التسليم.

وتعتبر شركةFirst Service من شركات البريد الخاصة الرائدة، وقد أنشأتها شركة "اوراسكوم تيليكوم" عام 1998 وتديرها شركة "اوراس إنفست" . تقدم شركة FirstService مجموعة حلول متكاملة للشركات والبنوك مثل الطباعة، التغليف، التظريف، التوصيل وتحصيل النقود، وتتم متابعة العمل من خلال إدارة مراقبة الجودة وإدارة خدمة العملاء.

لمزيد من المعلومات عن الشركة وموظفيها وابتكاراتها يمكن زيارة موقعها بالنقر على الرابط التالى :www.firstservice.com.eg


مشاركة منتدى

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كنت شغال عندكو من فترة هنا في شركة اللمحترمة من حوالى شهرين مهم كنت ماسك خط ابو النمرس ومنيل شيحة البدرشين العياط الصف مهم اشتغلت روحت الصف كان معاية تاب مهم اخت مبلغ 509 وعقد ورفض صورة بطاقة وايضا كتابة العقد مهم روحت تانى تم غلق الموبايل روحت البيت عندوة مهم اخت البطاقة صورة منها وقالى اتفضل مياة و عصير لالا شكرا تم استقالتى بسبب الموقف بصراحة من شركة وانا جاى من استاذ سعيد عبد الستار كل نا س ما شوفتحاجة قالى تعالى واخد سي فى بتاعى وقالى هاتروح الفرز مهم كلمت على رقموة الخاص قالى البنك الاهلى المصرى تعاقد معنا من 1\7\ 2015 مهم روحت الشيخ سامح قالى ها اتصل واخد رقم بتاعى في الفرز كمان يومين من اسبوع ماتصلش وقالى كمان هتنزل شيفت من 11 الى 7 با الليل مفيش مشاكل واستاذ مصطفي ادريس قالى عاوزين واحد في فرز دة رقمى 01009341869 بصراحة انا ماشيت ناس كلها كانت زعلانة انا اروح يقولى انا جاى وماجيش يقفل الموبايل واسال ناس يوصف بيتة ومريضيش يعطينى البطاقة غير بالادب واحترام ناس كلها عارفة با ذلك

  • شكوى من سوء الخدمة
    وصلنى خطاب من البنك الاهلى مؤرخ بتاريخ 1ذ4/1/2016 ولكن وصلنى فى 7/2/2016 اى بعد اكثر من 20 يوم , وان مندوب الشركة لم يسلمنى الخطاب او لاحد من عائلتى بل( القى الخطاب فى مدخل العمارة وانصرف ) واعتق ان هذا تصرف لا يليق ولا يرتقى الى مستوى اداء شركتكم
    رجاء اتخاذ اللزم نحو هذا المندوب حتى لا تسوء سمعة الشركة وسف نقوم باخطار البنك
    تليفونى /01273779914

  • أسوأ شركة أسوأ خدمة لا يصلنى كشف الحساب الخاص بى لمدة عام و نصف و عملت أكثر من ثلاث شكاوى لكن لا حياة لمن تنادي أنتم حقا شركة سيئة للغاية و سوف ابلغ البنك و اغلق الحساب بسببكم و بسبب سوء خدمتكم و البنك المفروض يشوف شركة محترمة غيركم

  • شركه سيئة للغايه وسوف اشتكي للبنك وانهي تعاملي معاه بسبب هذه الشركه السيئة ومندوبها حسبي ونعم الوكيل فيكم شركه سيئة للغايه

  • رقم شركة FirstService لـ ١٥ بنكا وعشرات المؤسسات

  • الشركة دى اوسخ شركة فى العالم اولاد ستين وسخة

  • ارقامكم و عناونكم ايه؟ و خصوصا في المعادي .. ضرروي

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى