الجمعة ١٧ تموز (يوليو) ٢٠٠٩
بقلم لينا العامر

تاتش كوميدي

تاتش كوميدي 2

يجري العمل بهمة عالية على إنجاز المسلسل السوري الكوميدي (تاتش كوميدي 2) الذي سيعرض في شهر رمضان القادم وسيشارك بالعمل نخبة من نجوم الفن الدرامي السوري نذكر منهم: الفنانة (سنا) وروعة ياسين، أندريه سكاف، مديحة كنيفاتي وآخرين.. حيث تؤكد الفنانة سنا أن هذا العمل من الأعمال الصعبة لأنه كوميدي ومع كبار النجوم وهي سعيدة جداً بمشاركتها في هذا العمل.

كاريس بشار في زمان الورد

أنهـت الممثلة السوريـة كاريس بشار تصويـر دورها فـي مسلسل رمضاني هـو (زمان الورد) إخراج رامي حنا.. حيث يشاركها البطولة كل من باسل خياط، سلوم حداد وآخرين، وكانت الفنانة كاريس قد انتهت قبل ذلك من مسلسل رمضانـي آخر (عن الخوف والعزلة) مع الفنان رفيق سبيعي وسليم صبري وميسون أبـو أسعد وآخريـن.

رنا حريري في صبايا

الكاتبة رنا حريري زوجة الفنان باسم ياخور تكتب عملاً درامياً بعنوان (صبايا) وهو مسلسل اجتماعي سيجري تصويره قريباً، العمل عبارة عن حلقات منفصلة يتم في كل منها مناقشة مشكلة لإحدى الصبايا من أبطال المسلسل حيث تشارك فيه: نسرين طافش، جيني اسبر، ديما بياعة، ديمة الجندي، كندا حنا، نبال جزائري.. أما ديمة بياعة فسوف تكون في هذا المسلسل صاحبة البيت الذي يجمع كل الفتيات.

أصالة تعتذر عن الغناء مع أحمد السقا

اعتذرت الفنانة أصالة نصري عن تقديم أغنية دعائية لفيلم أحمد السقا الجديد (إبراهيم الأبيض) الذي يشارك في بطولته محمود عبد العزيز وهند صبري.. وقد أشارت أصالة إلى أن الاعتذار يعود لخوف أصالة من تكرار ما حدث في فيلم (ميكانو) حيث فوجئت في حينها بأن القائمين على الفيلم قاموا بتركيب عدة لقطات من الفيلم على صورتها ثم قاموا ببثها بصورة مكثفة في بعض المحطات العربية.. علماً بأنها ليست موجودة داخل الفيلم.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى