الخميس ٢٢ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠١٨

تكريم إدريس الروخ بالعاصمة الفرنسية باريس

صوفي موستا

تم نهاية الأسبوع الماضي، بالعاصمة الفرنسية باريس تكريم الممثل والمخرج المغربي إدريس الروخ، تقديرا لعطاءاته الفنية الخصبة والمتنوعة سواء في المسرح او السينما او التلفزيون.
وقد جاء هذا الاحتفاء بتجربة الفنان ادريس الروخ الثرية، في لقاء فني كبير ومتنوع، نظمته الجالية المغربية المقيمة بالخارج بشراكة مع قنصلية المملكة المغربية في باريس(جهة اسنيار سير سان).

وأعرب الروخ بالمناسبة عن سعادته بهذا التكريم، الذي يحمل الكثير من الدلالات للاهتمام بالفنان المغربي، مضيفا ان الحفل الذي شهد ايضا مشاركة العديد من الفنانين المغاربة، كان فرصة مواتية للقاء ابناء الجالية والتواصل معهم بشكل مباشر.

وأوضح الروخ ان الحفل البهيج، الذي حضرته وتابعته الجالية المغربية وكذا المغاربية، شكل ايضا مناسبة حقيقية، للحوار وتبادل وجهات النظر، لإقامة العديد من العلاقات التواصلية، وتعزيزها، وإعطائها افاقا رحبة في المستقبل في شتى المجالات، خاصة على مع نادي رسين للثقافة والفن بباريس.

يشار الى ان الروخ، الذي تألق في العديد من الاعمال كممثل ومخرج، يشرع قريبا في تصوير اعمال فنية جديدة، كما سيحل ضيفا على اللقاء السينمائي الشهري" اكسيون سات"، يوم السبت 24 نونبر الجاري بالمكتبة الوسائطية بخريبكة.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى