الأربعاء ١٩ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٨

تكريم الشرقي السروتي في مهرجان خريبكة للضحك

صوفي موستا

تكرم فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان"خريبكاك" للضحك، التي تقام بخريبكة من 27 إلى 29 من شهر دجنبر الجاري، إلى جانب الممثل والفكاهي كمال الكاضمي"حديدان"، الفكاهي والكوميدي الشرقي السروتي.

وقال مدير المهرجان زكرياء مماد في تصريح صحافي، ان تكريم هؤلاء الفكاهيين المحبوبين، سيكون في سهرة متنوعة من حيث فقراتها، ضمن هذه التظاهرة الكوميدية، التي تنظمها جمعية إبداع للفنون تحت شعار "لنتواصل بلغة الضحك".

واضاف مماد ان الدورة التي سينشطها الفنان زكرياء بنخلفية، تخصص مسابقة رسمية لأحسن العروض الكوميدية المتميزة، تحكمها لجنة محترفة، تضم كلا من الكوميدي والفنان انور خليل، والممثلة والفنانة فاطمة وشاي، إضافة الى الممثل المسرحي عبد الرواق ولد عامر
واكد ان الدورة التي تقام بالمركب الثقافي، تشهد تقديم عروض كوميدية متنوعة من أبرزها عروض الفنان ياسين عبد القادر، عضو" بومبا كوميك"، وياسين ناعوم الفائز ببرنامج ستاند اب الذي تنظمه القناة الاولى، فضلا عن فرقة" الشلاهبية" والمهدي السمراوي.

يشار الى ان الدورة التي تنظم بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبدعم من المجمع الشريف للفوسفاط والتعاون مركز خريبكة سكيلز، تشهد تنظيم ورشات، وأنشطة موازية من اجل صقل المواهب واكتشافها وجعل المهرجان محطة لتحقيق الفرجة واكتساب النجومية.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى