السبت ٥ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٢٢

تواصل الأيام الثقافية ببني ملال بسهرات موسيقية وعروض تراثية ومسرحية

صوفي موستا

يلتقي الجمهور الملالي غدا الجمعة في العاشرة صباحا، مع عرض تربوي لفرقة ناس الكوميديا بدار الثقافة، وفي الرابعة زوالا، من نفس اليوم، سيتم بدار الثقافة ايضا، تقديم عرض تربوي ترفيهي للأطفال ينشطة الفنان هشام سكومة، الى جانب عرض تراثي يقدم في الخامسة مساء بقصر عين اسردون بالهواء الطلق، في ابهى سهرة فنية يلتقي فيها سحر الطبعية مع سحر الفنون.

اما يوم يوم السبت، فسيكون للجمهور موعدا في السابعة مساء بدار الثقافة، مع عرض مسرحي بعنوان "المحدوبية" لفرقة محترف الفن الأصيل للسينما والمسرح من البيضاء، وفي الثامنة مساء بمنصة السهرات سيستمتع الجمهور بسهرة فنية موسيقية، ينشطها الفنان عبد اللطيف شوقي، وتحييها فرقة عبيدات الرما الحركة من بوجنيبة، وفرقة الحلواني والفنان انوار السيويدي من بني ملال والفنان تيتين حجو تيغسالين، وصالح طويوطا من وادي زم.

فيما الاحد، فسيتم احياء سهرة كبرى مماثلة، ستنشطها وتقدمها الفنانة لبنى اكنشيش، وستكون بدء من الثامنة مساء، مشكلة من ابداعات فرقة ايت عتاب الرما، وسعيد اوبلال من القصيبة، والفنانة خديجة الملالية وعائشة تاشنويت.

وتتواصل خلال هذه التظاهرة الفنية والثقافية والرياضية المميزة في أنشطتها الغنية، باقي الفقرات التي سطرتها المديرية الجهوية للثقافة، فقرات توازي بين الموسيقى والمسرح، والتنشيط والأدب، في صورة راقية لجعل الثقافة والفنون مساهمان حقيقيان في التنمية.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى