الثلاثاء ٢٨ آب (أغسطس) ٢٠٠٧
بقلم لينا العامر

جرن الشاويش لرمضان القادم

مسلسل رمضاني قادم هو – جرن الشاويش - .. والإخراج لهشام شربتجي أما الفكرة فهي للدكتور نبيل طعمة والسنياريو لسلمى اللحام .

ومن إنتاج شركة الشرق والبطولة لكل مـن باسل خياط ، ديمـة قندلفت ، ليليا الأطرش ، عبد الهادي الصباغ ، شكران مرتجى ، إيمان عبد العزيـز ، صباح بركات ، حسن دكاك ، عبد المنعم عمايري ، رجاء قوطرش وآخرين .

وهو من المسلسلات الرمضانية الذي تحتوي على قصص وحكايا شعبية في مرحلة زمنية هي ما بعد ميسلون واحتلال دمشق من قبل الفرنسيين .

فراس إبراهيم يؤكد أن مسلسل أسمهان مطارد

مسلسل – أسمهان – الذي ينتجه الفنان فراس إبراهيم ما زال مطارداً وتوضع الكثير من العراقيل في طريقه .. فقد صرح فراس إبراهيم قائلاً : هناك من يعمل لئلا يخرج هذا العمل إلى النور وبالتالي لست أنا المطارد وإنما أسمهان ، فهناك من لديه أسباب شخصية وهناك من يرى أن هذه فرصة كبيرة ينبغي أن لا تعطى لفراس إبراهيم من منطلق أن هناك أشخاصاً يجب أن يوضع لهم سقف في الحياة .. وأكد أن سلاف فواخرجي هي المرشحة للبطولة وأن المخرج نبيل المالح ما زال المرشح للإخراج .

جريمة بلا نهاية في رمضان

المسلسل السوري – جريمة بلا نهاية – من إخراج نبيل شمس والذي سبق وتم الانتهاء من تصويره مؤخراً .. يستعد مخرجه لعرضه على الفضائيات في رمضان القادم بعد استكمال عمليات مكساجه منذ أيام .. المسلسل من تأليف طارق برنجكجي ، ويشارك فيه روعة ياسين ، حسام تحسين بك ، فاديا خطاب ، عبد الرحمن أل رشي وآخرين ، كما تدور فكرته حول مجموعة من المستأجرين لمنزل صاحبته امرأة والتي تقف حائلاً بين ابنتها وعشقها لأحد المستأجرين .

كائنات تحت السطر

عرضت في دمشق مؤخراً وعلى مسرح القباني مسرحية متميزة بعنوان – كائنات تحت السطر – وهي مأخوذة عن نص العنبر رقم / 6 / لتشيخوف .. إعداد وإخراج وليد عمر .. وقد سبق أن حازت هذه المسرحية على جائزة أفضل عرض مسرحي في مهرجان الشباب الثاني للفنون المسرحية الذي استضافته مدينة الحسكة مؤخراً .. بقي أن نقول أن العمل من بطولة خوشناف ظاظا .


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى