الثلاثاء ٣٠ آذار (مارس) ٢٠١٠
كشكول الفن الدمشقي
بقلم لينا العامر

جيني إسبر تعتذر

اعتذرت الفنانة (جيني اسبر )عن المشاركة في مسلسل (لعنة الطين )للمحرج أحمد إبراهيم ثم قالت )) قبل الاتفاق مع الشركة المنتجة وتوقيع العقود أبديت عدم اهتمامي بالدور الذي سأجسده لوجود ثغرات واضحة فيه وقررت الاعتذار عن تأديته)) وتجدر الإشارة إلى أن العمل من كتابة سامر رضوان وهو عمل جديد يجري تصويره حالياً.

مديحة كنيفاتي تنفي

{{}}

نفت الفنانة ( مديحة كنيفاتي ) مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل ( صبايا) مع أمنياتها بالتوفيق لكل المشاركين فيه .. لكنها في الوقت نفسه تجسد دور ( هلا) في مسلسل ( السيدة) للمخرج غزوان بريجان الذي يتناول خطوط مغايرة تماماً للطريقة الدرامية التي لعبتها في أعمالها السابقة .. كما أكدت كنيفاتي، والذي سيعرض في رمضان المقبل.

باب الحارة الخامس ومفاجآت

{{}}

بينما يجري تصوير الجزء الخامس من مسلسل (باب الحارة ) يعلن بسام الملا تخليه عن إخراج العمل لصالح أخيه مؤمن الملا، وسيبقى مشرفاً علـى هذا العمـل بشكل عــام .. ويشارك في العمل قصي خولي بدور الزبال (أبو دياب) بالإضافة إلى زواج فريال من فايز قزق الذي ظهر في الجزء الأخير من العمل وهو ابن عم فريال.

جوائز الليل الطويل

{{}}

حاز الفيلم السوري (الليل الطويل) للمخرج المتألق حاتم علي على جائزة أفضل إخراج، وجائزة الخنجر البرونزي في مهرجان مسقط السينمائي، كما سيشارك الفيلم قريباً جداً في المسابقة الرسمية لمهرجان تطوان لسينما البحر المتوسط في المغربي .. وكان الفيلم قد حاز على العديد من الجوائز المهمة .. ولابد من الإشارة إلى أن الفيلم من تأليف المخرج هيثم حقي وإنتاج ( ريل فيلم) التابعة لشبكة ( أوربت) ويشارك بالعمل خالد تاجا، أمل عرفة، باسل خياط،سليم صبري، حسن عويتي ، نجاح سفكوني، ضحى الدبس، زهير عبد الكريم وآخرين.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى