السبت ٢٦ نيسان (أبريل) ٢٠٠٨
بقلم لينا العامر

دينا هارون على رصيف الذاكرة

دينا هارون على رصيف الذاكرة

تشارك الفنانة السورية الجميلة دينا هارون في مسلسل جديد بعنوان على رصيف الذاكرة أما التأليف فهو لـ محمد الجعفوري، والإخراج لـ سامي جنادي، والبطولة في العمل بالإضافة لدينا هارون، لأيمن زيدان.. دينا هارون تجسد في العمل شخصية امرأة رومانسية وأم مثالية جداً تحب زوجها لكن ظروف الحياة تعاكسها لأن زوجها إنسان اتكالي ولا يملك أي إحساس بالمسؤولية.

جمال سليمان في أهل الراية

تحدث الفنان جمال سليمان مطولاً في لقائه مع الأحداث في معهد خالد بن الوليد عن قيامه الآن بتصوير مسلسل أهل الراية وهو عمل دمشقي حاراتي بامتياز.. هذا المسلسل الذي تغير اسمه مؤخراً من أيام ساروجة إلى أهل الراية –يتحدث عن حارات دمشق القديمة والعلاقات الاجتماعية بين الناس ضمن عصور سابقة.. جمال سليمان تحدث عن أدواره واعتزازه بها ولم ينس أن يقول أنه من بيئة شعبية فقيرة من أم دمشقية وأب طرطوسي.. وهو ما يزال يحن لتلك الأيام في حي الشريبيشات - الذي نشأ فيه.

اكتشف سورية مع جيهان عبد العظيم

شاركت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم في رالي سورية، خلال ثلاثة أيام مـن عمر الرالي.. وأعربت جيهان عن سعادتها لهذه المشاركة وتقول بأنها شاطرة في سياقة السيارات وفي التزمير وبمشاكل مع شرطة المرور.. وتقول بأنه سيشاهدها الجمهور في هذه الموسم من خلال ثلاثــة أعمال هـي العيلة عيلتنا و- خبر عاجل و- يوم ممطر آخر – وفي هذا العمل ستكون مع سلاف فواخرجي.

السرطان يداهم نورا رحال

قالت الفنانة نورا رحال أن غيابها الطويل سببه تلقيها العلاج في فرنسا بعد إصابتها بسرطان الثدي وقد تم استئصال المرض عن طريق إزالته بعملية بعيداً عن العلاج الكيماوي.. وأشارت " أشكر الله على كل شيء ولابد للإنسان أن يتمتع بالإرادة والعزيمة لمقاومة أي مرض "

وأضافت " أنا مقتنعة بأن إذا أحب الله عبد ابتلاه " جدير ذكره أن المطربة كانت قد طرحت مؤخراً أحدث ألبوماتها الذي يحمل عنوان ( دنيتي أحلى ) وهو كما يرى النقاد من أفضل ألبوماتها حيث ضم العديد من الأغنيات منها : لا تختبر صبري وكذلك صورت منه خمسة كليبات منها أغنية عادي كلمات أحمد ماضي وألحان هيثم زياد ثم أغنية عذب قلبي فأغنية ما يقولوا مجنونة فيك.

لينا حوارنة في غفلة الأيام

"غفلة الأيام " مسلسل جديد سيضم عدداً من الفنانين السوريين أبرزهم أسعد فضة، رشيد عساف، سليم كلاس، سليم صيري، تيسر إدريس، مها المصري، عبد الرحمن أبو القاسم، لينا حوارنة وغيرهم.. والمسلسل من إنتاج التلفزيون السوري ومن تأليف هوزان عكو وإخراج طلال محمود.. وتدور أحداث العمل حول حكايات للعشق واختلافها بين الحياة المعاصرة والحياة القديمة نتيجة لوجود جيلين مختلفين..ويدور حوار مفتوح بين أصحاب هذه الحكايات ومدى التشابه بين تلك الحكايات بحكم الصور المشتركة للعشق ومذاهبه.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى