الأربعاء ١٣ أيار (مايو) ٢٠٠٩
بقلم لينا العامر

سلاف فواخرجي تؤجل روز اليوسف

سلاف فواخرجي تؤجل روز اليوسف

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أنها أجلت مسلسل (روز اليوسف) الذي يتناول حياة رائدة الصحافة المصرية روز اليوسف، مشيرة إلى أنها لا تريد أن يراها الناس في مسلسلين متتالين يتناولان سيرة ذاتية.. مؤكدة أنها تنوي تقديم العمل في العام القادم.. وذلك بعد أن وافق الورثة، وهي مسألة مهمة.. بعد أن لاقت ما لاقته من إشكالات من قبل الورثة في مسلسل أسمهان.

قلبي معكم

بدأ الفنان عباس النورس تصوير عمله الجديد (قلبي معكم) مـن إخراج سامر برقاوي، وهو الذي انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل (شتاء ساخن) للمخرج فراس دهني، وعباس النوري من رشح ليكرم من قبل ملتقى الإعلام العربي برعاية جامعة الدول العربية.. حيث اختير كأفضل فنان عربي للعام / 2009 / بتسليمه الجائزة العربية للإبداع الإعلامي.

ميادة الحناوي تغني لتامر حسني

في ألبومها الجديد الذي تستعد لإلقائه في الوسط الفني وفي سوق الموسيقى قبلت الفنانة ميادة الحناوي بالغناء من ألحان الفنان المصري تامر حسني.. وهذا الألبوم الجديد من إنتاج محسن جابر.. حيث يضم الألبوم مجموعة من الأغاني لكبار الملحنين في مصر منهم سلطان، والشرنوبي.. وقد أكدت ميادة أنها استمعت إلى العديد من الألحان للجيل الجديد، وقد تنتقي بعضها بغية اضفاء شيء من التجديد على أعمالها الآتية.

نسرين الحكيم في تيامو

نسرين الحكيم تجسد شخصية (أوفيليا) معشوقة هاملت على المسرح، حيث قامت بالدور ضمن مسرحية (تيامو) التي عرضت على مسرح الحمراء بدمشق، إخراج رغدة الشعراني، حيث استطاعت هذه المسرحية أن تشد الناس إلى المسرح وسط ازدحام شديـد.. وقد أكدت الفنانة نسرين لأن (أوفيليا) حملت النقيضين في شخصيتها، الكلاسيكي والواقعي، وسط خليط مسرحي وآخر راقص، وضعت المتفرج أمام عناصر إبهـار مسرحي.

سلاف فواخرجي حامل

تسرع الفنانة سلاف فواخرجي في إنجاز تصوير الأعمال التي تقوم بها مع زوجها الفنان وائل رمضان، وآخرها (آخر أيام الحب) فهما الآن سلاف ووائل ينتظران مولوداً جديداً بعد ولدها الأول (حمزة) حيث ستضطر سلاف للتوقف عن التصوير خلال الشهور القادمة للتفرغ من أجل استقبال المولود الجديد القادم.

بسام كوسا يطلق نيغاتيف

انطلقت شركة فنية جديدة للفنان بسام كوسا والمخرج مروان بركـات، باسم (نيغاتيف الدولية) وهي بمثابة تتويج لشركتهما الفنية السابقة، وستبدأ العمل بعد شهر رمضان المبارك القادم من خلال مسلسل تأليف (ريم حنا).. يذكر أن بسام ومروان عملا مسلسل (عصر الجنون) (أحقاد خفية) (جنون العصر) وآخرها (سحابة صيف) الذي ما زال يصور الآن.

نسرين طافش تؤسس مجلة وشركة

أكدت الممثلة السورية نسرين طافش عزمها على إطلاق مجلة فنية منوعة ترافق الشركة الإنتاجية التي ستطلق قريباً.. وكانت نسرين قد تزوجت مؤخراً من رجل أعمال خليجي وهو الذي يقف إلى جانبها ويشجعها.. بينما تشارك الآن في مسلسل (دروب).


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى