الأحد ٨ آذار (مارس) ٢٠٠٩
بقلم لينا العامر

سلاف فواخرجي في الأفاعي والحملان

بدء تصوير مسلسل سلاف فواخرجي الجديد ويحمل عنوان (الأفاعي والحملان) وهو من إخراج زوجها وائل رمضان، العمل من كتابة السيناريست هاني السعدي كما أنه إنتاج مشترك بين شركة أفلام محمد فوزي ولؤي عبد الله من مصر .

أما المرشح لبطولة المسلسل أمامها فهو ياسر جلال . من جهة أخرى فقد أكدت سلاف فواخرجي أنها أجلت تصوير مسلسلها الذي كانت قد أعلنت عنه بعنوان (كليو باترا) نظراً لميزانيته الضخمة .

رويدا عطية وكليب بلا حب

تتهيأ المطربة السورية رويدا عطية لتصوير كليبها الجديد لأغنيتها الجديدة (بلا حب) وستكون بالتعاون مع المخرجة صوفي بطرس وهو أول تعاون بينهما .

وتعتبر هذه الأغنية كواحدة من ضمن مجموعة أغنيات جديدة لرويدا ستصدر ضمن هذا الألبوم الذي سيكون من انتاج (العانود برودكشن ) وهي تغني في هذا الألبوم أعمالاً وأغاني خليجية بالتعاون مع الدكتور يعقوب الخبيزي والشيخ صباح وآخرين من الفنانين الخليجيين .

سفر الحجارة ووائل رمضان

مسلسل (سفر الحجارة ) العمل الأخير للمخرج السوري يوسف رزق وهو من تأليف هاني السعدي , يشارك فيه الفنان وائل رمضان، حيث يؤدي شخصية خالد , الشاب الفلسطيني الذي درس الطب في إحدى جامعات بريطانيا , لكنه يعاني بعد تخرجه الباهر من بعض الطلاب اليهود الصهاينة الذين يقررون حرمانه من تصدير خبراته ونجاحاته الطبية العالية الى البلاد العربية وخاصة فلسطين .

فيسعون للنيل منه وجهاً لوجه لكنهم يفشلون فيعمدون إلى حرق منزله. بالإضافة إلى من يحاول إغراءه ليبقى في لندن .


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى