الثلاثاء ١١ أيلول (سبتمبر) ٢٠٠٧
بقلم لينا العامر

سلمى المصري ملكة الدراما العربية

أقيم حفل فني في مدينة اللاذقية على البحر المتوسط لتكريم الفنانة السورية سلمى المصري.. وسط حشد كبير من الحضور، فقد أقيم الحفل برعاية نقابة الفنانين ومجموعة (( بحر )) وتم تتويج سلمى المصري كملكة للدراما العربية.
كان ذلك بمشاركة فنانين ومطربين سوريين منهم : كنانة القصيـر، سليم صادق، هادي أسود، محمود قنوش،والممثل الكوميدي ليث مفتي الذي غنى لصباح فخري.

26 مسلسلاً سورياً في رمضان

أكثر من مائة مسلسل عربي ينتظر رمضان المبارك ليبدأ البث.. منها ست وعشرون مسلسلاً سورياً جديداً مخصصاً لرمضان المبارك حيث تم إنتاجها ما بين القطاع العام والخـاص، ومنهـا مـا أنتج بأمـوال خليجيـة، ولكـن بفنانين وفنيين سوريين، المسلسلات جميعها مهمـة منهـا : باب الحـارة بجزئـه الثاني ، أسيـر الانتقـام، وصمة عار، جـرن الشاويش، ظل امرأة، الاجتياح، سقف العالم، الليلة الثانية بعد الألف، حافة الهاوية، بالإضافة إلى مسلسلات أخرى يتوقع لها النجاح خلال شهر رمضان.

وزير الثقافة يكرم الفنانة سلاف معمار

بعد حصول النجمة السورية سلاف معمار على جائز أفضل ممثلة في مهرجان / وهران / عن دورها في فيلم – تحت السقف – للمخرج نضال الدبس، فقد كرم الدكتور رياض نعسان آغا وزير الثقافة السوري الفنانة سلاف معمار بحضور الشيخ مبارك ناصر آل خليفة الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة في قطر.. وبعض السفراء العرب، وقد أشارت سلاف إلى أن نجاحها هونجاح لكل من عمل في هذا الفيلم.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى