الثلاثاء ٩ شباط (فبراير) ٢٠١٠
بقلم أحمد مظهر سعدو

سوسن ميخائيل في مصر

سوسن ميخائيل في مصر

تشارك الفنانة السورية سوسن ميخائيل في مصر هذه الأيام بتصوير دورها في المسلسل الكوميدي «سمير ومرتاتو الكتير» حيث تجسد فيه دور البطولة مع سمير غانم وهو عمل كوميدي طويل وهو تعبير مشاركتها الأولى في الدراما المصرية.

أصالة تصور ألبومها الخليجي

تتهيأ المطربة أصالة نصري لإصدار ألبومها الخليجي الجديد بعد انفصالها عن شركة روتانا مؤخراً، دون أن يعرف من هي الجهة الإنتاجية الجديدة التي ستتولى إنتاج الألبوم .. وقد أعلن عن عناوين أغانيها الجديدة وهي: «تشتاقلي –سم وعسل –ما أسمحلك – قانون كيفك» وسواها.

جورج وسوف في ما ملكت أيمانكم

للمرة الأولى يشارك المطرب السوري جورج وسوف بغناء شارة مسلسل « ما ملكت أيمانكم» وقد جاءت أغنية الشارة بعنوان «دوارة الأيام» والكلمات لـ يوسف سليمان والألحان لـ هيثم الزيات.

فيلم القذافي يؤجل

أكد المخرج السوري نجدت أنزور أنه لم يكتمل فيلم معمر القذافي بسبب الصلح بين الطليان وليبيا، حيث كان العمل ضحية سياسية ليتم تأجيله إلى أجل غير مسمى بعد أن كان قد أنجز جزء لابأس به منه.

باسل الخطيب في سقوط الخلافة

المخرج باسل الخطيب سيدخل سباق المسلسلات الرمضانية القادمة عبر مسلسل يجهز حالياً وهو عمل تاريخي هذه المرة بعنوان «سقوط الخلافة» وسيكون التصوير في مصر ما بين قصر محمد علي باشا وقصر المنسترلي وقصر محمد علي توفيق بالمنيل، وكذلك هناك تصوير خارج مصر .. والمسلسل من تأليف يسري الجندي إنتاج عراقي، وتجدر الإشارة إلى أن مراجعه التاريخية تخص فترة حكم السلطان عبد الحميد الثاني.

صفاء سلطان شادية

الفنانة السورية صفاء سلطان التي قامت بدور ليلى مراد في مسلسل قلبي دليلي ، تؤكد أنها مرشحة لتجسيد شخصية دلوعة الشاشة شادية في مسلسل رمضاني قادم يتحدث عن شادية .. وهي تنتظر موافقة شادية على الموضوع وسوف تلتقي معها حتى تسمع منها بعض التوجيهات وقد أجمع الكثير من المتابعين على أن صفاء سلطان أقرب كشخصية إلى شادية منها إلى ليلى مراد.

أبو بدر في مسلسل

يعمل المخرج السوري بسام الملا على تحويل شخصيتي «أبو بدر» محمد خير الجراح ، والنمس ، مصطفى الخاني في المستقبل القريب، إلى مسلسلين كوميديين بعد أن حققا نجاحاً في مسلسل «باب الحارة» ولا يزال العملان مجرد فكرتين ستتم ترجمتهما كتابة عبر سيناريو خاص بهما.. وأكد الملا أن هذين العملين ليس لهما علاقة بمسلسل باب الحارة الذي يجري الاستعداد لصنع الجزء الخامس والأخير منه لرمضان القادم.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى