الخميس ١٦ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٠٦
على هامش جايتكس 2006 وبمشاركة مجموعة من قادة الأعمال في الشرق الأوسط
بقلم أشرف شهاب

"سيسكو إكس" يستعرض أحدث الحلول التقنية

تستضيف شركة "سيسكو"، العاملة مجال حلول الشبكات الخاصة بالإنترنت، منتدى "سيسكو إكس"، يومي 19 و20 نوفمبر الجاري في فندق "مينا السلام" بدبي، مجددة بذلك التزامها المتواصل تجاه عملائها وشركائها في المنطقة. وتنبع أهمية هذا المنتدى من أنه سيجمع تحت سقفه نخبة من قادة الأعمال ورواد قطاع التقنية في المنطقة، لتبادل الآراء ومناقشة أحدث المستجدات والأفكار وأفضل الممارسات.

ويأتي هذا الحدث في أعقاب إعلان "سيسكو" عن نتائج الربع الرابع والسنة المالية المنتهية في 29 يوليو 2006، والتي عكست أداءها المتميز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. فقد سجلت الشركة نموا في المنطقة بلغت نسبته 56% مقارنة بالفترة نفسها من السنة السابقة.

وقال ياسر القاضي، القاضي مدير عام سيسكو سيستمز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشكل منتدى "سيكسو إكس" عربون شكر وامتنان لعملائنا على ثقتهم العالية ودعمهم المتواصل لنا، ولشركائنا على التزامهم وجهودهم الكبيرة التي بذلوها. فنحن معاً نشكل شبكة التواصل الإنساني التي تضفي بعداً جديداً على مجريات الحياة اليومية. ونهدف من خلال هذا المنتدى إلى تعزيز وتقوية هذه الشبكة، بما سيثري تجربة كافة الأطراف المعنية بها".

ويشارك في المنتدى أكثر من 500 مسؤول في مجال الأعمال والتكنولوجيا في القطاعين العام والخاص، يمثلون قاعدة عملاء سيسكو وشركائها في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وسوف يطلع المشاركون على أحدث حلول وتقنيات سيسكو، كما ستغتنم الشركة هذه الفرصة، لتعبر عن شكرها وامتنانها لهم على جهودهم ومساهماتهم ودعمهم المتواصل لها.

ويوفر منتدى "سيسكو إكسس" منبراً للعملاء والشركاء كي يتواصلوا ويتبادلوا الآراء ويناقشوا أفضل الممارسات، وذلك للوقوف على أفضل ما يمكن أن توفر المنطقة في هذا المجال. وفوق كل ذلك، سيكون المنتدى بمثابة احتفال بنجاح المنطقة في تحويل نفسها إلى واحدة من أكثر المناطق مواكبةً للتطورات التكنولوجية وتطبيقاتها على مستوى العالم.

وأضاف القاضي: "تعد منطقة الشرق الأوسط واحدة من أهم أسواق سيسكو في العالم. فعملائنا في المنطقة يطبقون بعض أفضل البنى التحتية الشبكية الأكثر تطوراً على مستوى العالم، الأمر الذي يتيح لهم تعزيز كفاءة عملياتهم التشغيلية، ومعايرة حلول تقنية المعلومات بما ينسجم مع أهداف الاستراتيجية لأعمالهم. وبالفعل، ساهم تطبيق التقنيات الشبكية المتطورة في الارتقاء بالمعايير التقنية بالمنطقة إلى مستويات وآفاق جديدة تحظى بتقدير عالمي".

ويشارك في منتدى "سيسكو إكس" عدد من الشركاء الذين سيناقشون أهمية وأبعاد تحالفهم الاستراتيجي مع "سيسكو"، ومنهم "باندويت"، و"سينيرجي"، و"أكتيف مانيا"، و"ديجيمارك"، و"سيستيماكس"، و"إم إن إس- أي بي ماجيكس".


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى