الأربعاء ٢٢ أيار (مايو) ٢٠١٣
بقلم بوعزة التايك

ضيف الشرف في مهرجان موازين

ها قد جاء مغني البوب إلى المغرب فموتوا بغيظكم أيها العاطلون والمضربون عن الطعام فقد فشلتم في توسيخ سمعة بلادنا. ها هو النجم الساطع قد زار بلادنا فأقفلوا أفواهكم يا زعماء المعارضة فبلادنا بخير وسمعتها فوق كل الشبهات. ها هو الفنان الأصيل قد وطأت قدماه أرض بلادنا فاخجلوا أيها الفنانون من المطالبة بحقوقكم واتهام الدولة بالتقصير في واجباتها تجاه الفن والفنانين.

ها قد جاء فتى أمريكا وأوروبا المدلل إلى بلادنا واستقبلناه استقبالا رسميا وجئنا له بمئات الشباب في طبق من ذهب ليستمتعوا بطلعته البهية فهلا كففتم عن الكلام حول مشاكل الشبيبة والمستقبل؟ ها قد جاء المغني الذي يحلم بتغيير جنسه ولونه فهل مازلتم ساخطين على السياسيين الذين ما إن يجلسوا على كراسي المسؤولية حتى يغيروا جلودهم ومعاطفهم؟ ها قد جاء النجم العالمي إلى بلادنا وعبر أطراف المدينة وهو متنكر بزي امرأة فهل ما زلتم تلحون على حقوق المرأة؟

ها هو قد جاء واستقبله الوالي وأقام بأفخم فندق بالمدينة وقال " آي لوف موروكو " فهل مازلتم ناقمين على سياستنا واختياراتنا؟

جاء المغني المخنث فألبسوه ثياب امرأة كي يتمكن من التجول بدون مشاكل ولم يفكر أحد من عباقرة هذه البلاد المظلومة في إلباسه لباس الرجال وتعليمه المشي كالرجال فلا نامت أعين من يتشبه بالنساء وهنيئا لنسائنا اللواتي أصبح نجوم الغرب يتشبهون بهن.

جاء مغني البوب المخنث فرحم الله عبد السلام عامر وعبد الوهاب أكومي وبوشعيب البيضاوي وعبد القادر الراشدي وكل من يجاورهم في مقبرة شهداء ومنسيي الوطن.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى