الأربعاء ٢٠ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠١٩

فضاء سكومة الفني يسمرح قصة ابتسامة

صوفي موستا


ينضم فضاء سكومة لمحترفي التنشيط بخريبكة، الى احتفاليات فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الرواد الدولي للمسرح، الذي تستضيفه مدينة خريبكة ما بين 20 و 22 من شهر نونبر الجاري، تحت شعار "نمشيو نتفرجو فالمسرح".

وسيعمل الفضاء على تقديم عرض مسرحي ساحر خاص بالأطفال، على هامش الدورة، تحت عنوان "قصة ابتسامة"، من اخراج الفنان هشام سكومة، وهو العرض الذي يستحضر فيه المخرج سلسلة من الحكايات الرائعة، التي تختزل قصصا مشوقة للصغار، بأسلوب كرنفالي حالم، مليء بالحماس والمفاجآت.

كما سيقدم المخرج هشام سكومة، في تجربة فنية جديدة، على مسرحة رفرفات الفراش، وابتسامات الصبايا، وسعادة الأطفال، وجعلها حكايات، تروى على الركح، بطريقة بديعة غاية في الرونق الموسيقي الاخاذ، والاناشيد الملائكية الرقيقة المشبعة بالأمل والحياة.

وسيتم تقديم هذا العرض الاستثنائي الممتع، يوم الاحد 23 نونبر الجاري، في العاشرة صباحا، تتويجا خاص لفعاليات المهرجان، وذلك بمسرح الخزانة الوسائطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط.

يذكر ان فضاء سكومة له حكايات آسرة وجميلة، مع الابتسامات، وذلك من خلال مشروع فني، نجح في تنظيمه منذ سنوات، بعنوان" قافلة الابتسامة"، بالمؤسسات التعليمية بالمدن والعالم القروي، وهي تجربة، تسعى في بعدها الفني والجمالي والتنموي، الى ترسيخ روح المواطنة والعيش المشترك، وقيم التربية والفنون لدى أجيال المستقبل.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى