الجمعة ١١ تموز (يوليو) ٢٠٠٨
كشكول الفن الدمشقي
بقلم لينا العامر

فيروز في دمشق مرة أخرى

فيروز في دمشق مرة أخرى

بات في حكم المرجح أن تحيي فيروز حفلاً جديداً آخراً هذا الصيف في تموز أو آب /2008 / حيث ما زالت المفاوضات بينها وبين لأمانة العامة لاحتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية جارية لاختيار المكان والزمان.. ومن المرجح أن يكون كبيراً جداً بحيث يتسع لأعداد مؤلفة من الناس الذين سبق وغصت بهم مسارح صالة الأوبرا سابقاً، المتوقع أن يكون أحد الساحتين العباسيين أو الأمويين أو معرض دمشق الدولي القديم.. أهلاً بفيروز مرة أخرى.

نسرين طافش تخرجت

بعد تأجيل وتأجيل نتيجة انغماسها الكثير في العمل الدرامي.. فقد شاركت الفنانة نسرين طافش أخيراً في مشروع تخرجها في المعهد العالي للفنون المسرحية.. نسرين التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ونجحت بامتياز قدمت مؤخراً عملاً مسرحياً كمشروع تخرج مع عدد من الزملاء، المشروع بعنوان – ليالي الحصاد – حيث كانت الطفلة اللقيطة التي تشغل قلوب أهل القرية بجمالها.

مديحة كنيفاتي غجرية

تشارك الفنانة مديحة كنيفاتي في مسلسل للغجر بعنوان – مخلفات الزوابع الأخيرة – للمخرج الأردني مازن عجاوي عن رواية للكاتب جمال ناجي.. حيث تقوم الفنانة مديحة كنيفاتي بدور فتاة غجرية يمنعها أهلها من الزواج بمن تحب ويشاركها بالعمل: عبير شمس الدين، بالإضافة لذلك فهي تشارك بمسلسل بدوي اسمه – عقاب – الذي يصور بالاشتراك مع وفاء سلطان وعلا بدر وجمال العلي، والعمل كما هو معروف من إخراج الكويتي حسين إبل أما التأليف فهو لـ: عبد العزيز الطوالة.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى