الأحد ٢٤ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠٢٣

«قولنجيل» للكاتب الروائي محمد عبد الرحمن شحاتة

منال الدكروري

صدر حديثًا عن دار ببلومانيا للنشر والتوزيع؛ رواية "قولنجيل"، أحدث إصدارات الكاتب الروائي/ محمد عبد الرحمن شحاتة، الرواية تنتمي إلى أدب الرعب، حيث إنها تتناول فكرةً جديدةً ومبتكرة، تمت صياغة أحداثها وحبكتها بطريقة ليست بجديدة على الكاتب، حيث سلاسة الأسلوب ووحدة البناء.

سوف تأخذك "قولنجيل" أيها القارئ إلى عالم لم تتوقع أنه موجود في هذه الحياة، ولا تتساءل عن ذلك العالم؛ فالكاتب عوَّدنا ألا نتوقع نهاية الأحداث، وألا نضع تفسيرًا مسبقًا لما نقرأ، فالنهاية دائمًا تأتي مختلفة لكل ما تتوقعه.

وجدير بالذكر، أن للكاتب روايات أخرى مثل "أكوديسفا – الموقع الأسود – حفرة جهنم – كيد ساحر"، ومجموعات قصصية مثل "ليلة في عرقة – عالم منسا – كارما – معزوفة الموت – السمنار".

ونحن على أعتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب، للعام 2024، سوف تتواجد أعمال الكاتب وعلى رأسها "قولنجيل"، بجناح دار ببلومانيا للنشر والتوزيع، ومن أجواء الرواية...

غادرتُ سريري؛ كي أطفئَ ضوءَ غرفتي، لقد شعرتُ بثِقَلٍ مفاجئٍ في رأسي، أحسستُ برغبةٍ شديدةٍ في النومِ، ربَّما يحتاجُ عقلي إلى هُدنةٍ من التفكيرِ بعد ما مَررتُ بهِ، ولمَّا أطفأتُ الضوءَ أسلمتُ نفسي إلى السريرِ مرةً أخرى؛ مانحةً إيّاه جسدي كي ينفضَ عنه عناءَ ما مرَّ بهِ، ولمّا أرخيتُ رأسي فوقَ الوسادةِ، وشعرتُ بدفِءِ البطانيةِ للوهلةِ الأولى انتفضَ جسدي على ذلكَ الصوت، إنَّه صوتُ "نور" التي تغطُّ في نومٍ عميقٍ بجواري، لكنَّ صوتَها كانَ قادمًا من أسفل، كان ينادي باسمي من مدخلِ البيت!

منال الدكروري

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى