الاثنين ٢٢ أيلول (سبتمبر) ٢٠٠٨
بقلم لينا العامر

كشكول الفن الدمشقي

أمارات طلقت يوسف رزق

أعلن مؤخراً وبعد خلافات طويلة عن طلاق الفنانة السورية الشابة أمارات رزق، من زوجها المخرج السوري يوسف رزق .

جاء ذلك بعد خمس سنوات من الخلاف المستمر وبعد أن خلفت له بناتا وبنين وكنا نتمنى أن يستمرا عملاً فنياً متطوراً، وزواجا لا يصل إلى أبغض الحلال.

دينا هارون يضايقونها

بينما كانت تصور(دينا هارون) مسلسلاً جديداً في دولة البحرين الذي لم يفصح عن اسمه بعد بطلب المنتج، تعرضت إلى مضايقات كثيرة من زميلة لها كانت تعتبرها صديقة، وزميلتها فنانة سورية .. لكنها أكملت العمل وعادت مؤخراً إلى دمشق بعد أن أبلغت الجهات المنتجة بذلك ، الذين تصرفوا مع الزميلة تلك بما يحل المشكلة ولا يفاقمها .

فيلم جديد بعنوان سنوات الأب


أنهى المخرج احمد نصرت قاووق تصوير فيلمه الذي كتبه هو بعنوان(سنوات الأب) والعمل عبارة عن فيلم قصير يدور محوره حول علاقة الأب بأولاده وشوق الأبناء لذكرياته بعد طول سنوات غيابه عن أسرته و حبه لأولاده وذكريات ابنته بعد وفاة الأب والأم.

يشارك في الفيلم كل من: ميادة شمدين كمساعدة للمخرج أما الممثلون فهم

ظفيرة قطان، أحمد نصرت قاووق، رغدة هاشم، شروق الشام، رولا سكاف، ميسون الشغري، محمد نور وثلاثة أطفال وآخرين .

العشاق مع نورمان أسعد

نورمان أسعد الفنانة السورية المقلة في أعمالها مؤخراً .. أعلنت أنها ستشارك المخرج حاتم علي في فيلمه الجديد (عشاق) والذي ستشارك فيه أيضا سلمى المصري و سلاف فوا خرجي، باسل الخياط ، قصي خولي وآخرين .. الفيلم مأخوذ عن نص للكاتبة أمل حنا، ومن إنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج، حيث يحاول القطاع الخاص صنع سينما جديدة في سورية بعد أن ابتعد عن السينما تاركا الأمور للقطاع العام لعشرات السنين .

العمل يروي ثلاث حكايات عن العشق ليطرح عدداً من الأسئلة الحياتية الكبرى على لسان شخصيته الرئيسية (عمر) بقي أن نقول أن نورمان أسعد سبق وعملت في السينما بنجاح مع فيلم قمران وزيتونة للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد .


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى