الثلاثاء ١٧ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٦
لأول مرة في مصر والشرق الأوسط
بقلم أشرف شهاب

"لنك" و"بوم تاون" تنفردان بالألعاب الإلكترونية

استحوذت أخبار الألعاب المباشرة بواسطة الإنترنت والتي انفردت بتقديمها شركة LINKdotNet لأول مرة في مصر والشرق الأوسط علي اهتمام فائق من مجتمع الأعمال والألعاب الالكترونية. بعد تحالفها مع شركة BoomTown والتي تعد من أكبر الشركات العالمية وأكثرها شهرة في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية علي الإنترنت.

وتهدف شركة LINKdotNET من خلال تقديم خدمات الألعاب علي الانترنت والتي تنفرد بها في السوق المصري الي مواكبة التطورات العالمية السريعة. ومن أجل ارضاء عملائها من مستخدمي خدمة الـ ADSL وكسب ثقتهم، قامت الشركة بإنشاء خادم خاص متعدد الخدمات بحيث يتمكن ممارسى الألعاب من الاستمتاع بوقتهم دون التأثير على سرعة الخدمة على الاطلاق.

وصرح كريم بشارة العضو المنتدب لشركة LINKdotNET بأن شراكة LINKdotNET مع BoomTown تعكس رغبة الشركة في تقديم الأحدث والأفضل دائما لعملائها. وأضاف بشارة أن قائمة الألعاب المثيرة والتي يمكن الاستمتاع بها مع أي لاعب آخر في أي مكان بالعالم في الوقت ذاته تنتمي لأفضل منتجي الألعاب الإلكترونية في العالم، والتي تحظي بشهرة عالمية مثل لعبة Counterstrike التي تتمتع بشهرة فائقة حيث أنها اللعبة الأولي في عالم الإثارة والحركة التي قامت شركة Valve بتصميمها والتي تدور حول عالم الحرب من خلال مواقف تشمل مهاجمة مواقع العدو وانقاذ الرهائن بشكل تبدو وكأنها أحداث تنتمي للواقع.

وهناك لعبة Counter Strike Source والتي تجسد أفضل مستوي لاستخدام فن الجرافيك والصوت والمصممة بواسطة شركة Valve ولعبة Medal of Honor عن مواقع القتال وعالم الحرب والتي قامت شركة Electronic Arts بتصميمها ولعبة Battle Field 2 التي تتيح للاعبين رؤية طرفى القتال المحتدم في أحد أكثر المناطق خطورة في العالم.

وكما أوضح جينز وهو أحد اللاعبين المحترفين في أوروبا أن عالم الألعاب الالكترونية علي الانترنت لا يهدف فقط الي توفير جو من المتعة بل يعمل علي تنمية قدرة ممارسو اللعبات المختلفة علي وضع الخطط الفعالة والتنسيق بين خطوات اللعب المختلفة وادارة الوقت بالطريقة المناسبة.

من جانبه أكد أشرف اسكندر المدير التنفيذي لشركة BoomTown الشريك الرئيسي لشركة LINKdotNET في الشرق الأوسط وأفريقيا، بأن الدراسات الحالية أوضحت أن 43% من المشتركين في خدمة الإنترنت في غرب أوروبا يمارسون الألعاب الإلكترونية مرة كل أسبوع علي الأقل، وأن هناك توقعات أن لا تقل تلك النسبة فى الشرق الأوسط.

ولذلك يمكننا أن نستنتج أن BoomTown ليست مجرد اسم للألعاب الالكترونية علي الانترنت حيث أنها بمثابة مجتمع كامل يضم ممارسو الألعاب، ويوفر فرصا تجارية وعلاقات اجتماعية جيدة. وأضاف اسكندر أن مصر هي السوق الأولي التي سوف تشهد المشروعات والخطط طويلة الأجل التي تنتهجها BoomTown في المنطقة.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى