الاثنين ٥ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٩
بقلم لينا العامر

لينا الزعيم كاتبة دراما

لينا الزعيم كاتبة دراما

أنهت الفنانة لينا الزعيم كتابة نص درامي تلفزيوني معاصر، يتناول المسائل الاجتماعية الحياتية الآنية.. وهي بصدد دفعه للتصوير قريباً، فيما تتهيأ لكتابة عمل آخر.

الفنانة لينا الزعيم غابت ثلاث سنوات عن العمل التمثيلي، لكنها عادت بقوة لتشارك أيضاً في كوميديا ناقدة سبق وعرض مؤخراً وهي (تاتش كوميدي) للمخرج فراس مغيزل.

أناهيد فياض على أبواب الولادة

تعيش الفنانة أناهيد فياض أيامها الأخيرة بانتظار مولدها الجديد بعد زواج دام سنتين ونصف حتى الآن، والذي سبق وتوج بعد قصة حب رومانسية.. وهي تتفرغ الآن لمولودها القادم.. بعد جهد قامت به قبل ذلك في الدراما السورية فـي (باب الحارة) و(لكل ليلاه) وهي من صورتها بينما هي حامل.

جوليانا في دمشق

بعد غياب دام سبعة عشر عاماً، عادت الفنانة السورية (جوليانا) إلى الوطن الأم، وهي التي تعيش في بلاد المهجر الولايات المتحدة الأمريكية (شيكاغو) حيث جاءت لتسجل أغنية جديدة لها تحت عنوان (سورية يا أحلى دار) كلمات وألحان جوزيف صومة، وهي تفكر الآن بالعودة للتمثيل كذلك بعد النجاح الذي حققته عبر بطولتها للفيلم الآشوري (الورود المداسة).

رباب كنعان تعود للشاشة

عادت الفنانة رباب كنعان إلى الشاشة السورية بعد غياب خارج سورية دام عدة سنوات، حيث قدمت للعمل في برنامج أسبوعي على قناة دراما السورية، لتقوم بتقديم برنامج (درا موسيقا) هذا البرنامج الذي يبحث في موسيقا الأعمال الدرامية السورية،من خلال نقاش وحوار يدور حول تجارب المؤلفين الموسيقيين.

المفسدون في الأرض مع ريما الشيخ

تقوم الفنانة السورية (ريما السيخ) الآن بتصوير فيلمِ بعنوان (المفسدون في الأرض) وهو عمل يروي قصة صحفية بريطانية متزوجة تأتي ضمن مجموعة سياحية إلى الجولان السوري المحتل، بهدف زيارة أهل زوجها، وتبدأ هناك الحكاية كما تقول (ريما الشيخ)، حيث تصطدم مع الواقع، إذ كانت تعتقد أن اليهود هم المظلومون.. ولكنها تكتشف الحقيقة فيما بعد.. والفيلم من إخراج محمد فرحان، وتأليف محمد تركمان.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى