السبت ٢٠ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٧
وليد جاد رئيس جمعية اتصال:
بقلم أشرف شهاب

مؤتمر المعلومات فرصة لإبراز مجتمع المعلومات المصرى

أكد المهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال أن التحضيرات للمؤتمر الدولي للسياسات العامة لصناعة تكنولوجيا المعلومات في الفترة من 4-6 من نوفمبر/ تشرين الثانى المقبل جارية على قدم وساق. وأشار فى تصريحات له خلال متابعته الأعمال التحضيرية للمؤتمر، أن المؤتمر الذى تنظمه الجمعية سيتم تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى د. طارق كامل، وبالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا).

وأوضح المهندس وليد جاد أن السوق المصرية شهدت في الآونة الأخيرة تقدما وتطورا ملحوظا محليا ودوليا لدرجة وضعت مصر في صفوف الأسواق الأسرع نموا. وهنا يأتي دور المؤتمر الدولي للسياسات العامة لصناعة تكنولوجيا المعلومات فهو بمثابة الفرصة المثلي لمخاطبة العالم ونقل صورة حقيقية عن مجتمع وسوق المعلومات المصري.

من جانبه أوضح سامح منتصر رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر أن الأجندة تتناول التغيرات المجتمعية اللازمة لتمكين الأفراد وليس فقط الشركات من تحقيق أقصي استفادة من صناعة المعلومات والاتصالات. كما سيبحث كيفية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوعية الأفراد لكي يتمكن المجتمع من الإندماج والتأقلم مع هذه الموجة المعلوماتية الجديدة.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى