الاثنين ٢٩ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٧
بقلم لينا العامر

ميادة بسيليس في تونس

قدمت ميادة بسيليس حفلاً غنائياً على خشبة المسرح البلدي في تونس ضمن مهرجان المدينة ، كما شارك في المهرجان فنانون سوريون وفرق فنية سورية .. فقدمت فرقة الطرب الحلبية أول عرض سوري في المهرجان ، بقصر خير الدين ، كما قدم صفوان بهلوان مجموعة من أغاني الراحل محمد عبد الوهاب على خشبة المسرح البلدي .. تجدر الإشارة إلى أن ميادة بسليس سبق وشاركت أكثر من مرة في مهرجان المدينة حيث لاقت في تونس وغير تونس نجاحاً مهماً .

ميادة الحناوي زعلانة

أكدت الفنانة والمطربة السورية الشهيرة ميادة الحناوي أن سبب احتجابها مؤخراً عن الغناء لا يعود لقرار منها بل لأنه لا يدعوها احد من وزارتي الإعلام والثقافة وقالت : سألت هذا السؤال لأصحاب القرار في وزارتي الإعلام والثقافة ولم أجد الجواب المقنع حتى هم لا يعرفون لماذا ؟

وأشارت إلى أنها كانت مدعوة للمشاركة في مهرجان مدينتها حلب لكن فنانة عربية أخرى دعيت إلى المهرجان مكانها .. دون أن يكلف من ابلغها خاطره ويعتذر إليها .. المهم أن الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي زعلانة كثيراً ومعها الحق .

الراحل مصطفى العقاد اسمه يرسم في دمشق

الراحل الكبير مصطفى العقاد هذا المخرج العربي السوري الذي رحل في عمان عام / 2005 / إثر تفجيرات عمان في حينها .. تقرر أن يكرم من جديد بإطلاق اسمه على أفخم جناح في طاحونة تاريخية تقع على نهر بردى في العاصمة السورية دمشق، تم تحويلها إلى فندق - آرت هاوس – وقد سميت أجنحة الفندق على أسماء فنانين سوريين على رأسهم المخرج مصطفى العقاد.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى