السبت ١ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٠٨
كشكول الفن الدمشقي
بقلم لينا العامر

ميريام فارس في فيلم نادر أتاسي

تتهيأ الفنانة والمغنية اللبنانية ميريام فارس تحضيراً للعب الدور الرئيسي في الفيلم الذي ينتجه المهندس نادر الأتاسي تحت عنوان له – سفر برلك – ( بنت الحارس – بياع الخواتم ) عن مسرحية / هالة والملك / التي كانت قد رشحت لبطولتها سابقاً –شريهان – لكن وضعها المرضي وما طرأ عليه مؤخراً جعل إمكانية قيامها بالدور مسألة مستحيلـة.

الفنانة ميريام فارس أجرت تدربيات غنائية مع الفنان إيلي شويري على غناء ما سبق للسيدة فيروز أن غنته في نفس ا

- صياد اليمام في مهرجان دمشق -

تجري الاستعدادات في دمشق الآن باتجاه افتتاح مهرجان دمشق السينمائي الدولي في دورته الـ /16/ الذي يفتتح خلال شهر تشرين الثاني /2008/ وقد تقرر أن يكون الفيلم المصري – صياد اليمام – للمخرج إسماعيل مراد داخل المسابقة الرسميـة للمهرجـان .. ويشارك في الفيلم: أشرف عبد الباقي، حنان مطاوع ، علا غانم وآخريـن .. وقد كتب نص الفيلم – علاء عزام – عن قصة لإبراهيم عبد المجيد.

- المغني السوري علي الديك يطلق عيوش -

أنهى المغني السوري المعروف -علي الديك – تصوير ألبومه الجديد –عيوش- والأغنية تعالج فلاحاً نشيطاً يعشق جارته ثم تحدث إشكالات في العشق .. أحداث الكليب ظريفة ومرحة .. وهي تجربة أولى لعلي الديك مع المخرج السينمائي فيصل بني المرجة .. بقي أن نقول أن هذا المغني حصل على شهرة شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة تخطى من خلالها الكثير ممن سبقوه .

- تيم حسن ونورا -

انتهى الممثل السوري تيم حسن مع الفنانة اللبنانية نورا من تجهيز فيلميهما المصـري – ميكانو – الذي صوراه عن نص لوائل حمدي وإخراج محمود كامل .. والذي يتوقع له أن يعرض قريباً في الصالات .. الفيلم يحكي قصة فتاة تنجذب إلى خبير عقاري ثم تتزوجه لتكتشف أنه يعاني من مرض نفسي وقد دأبت على مساعدته للخلاص منه .


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى