الخميس ٢٥ آذار (مارس) ٢٠١٠
كشكول الفن الدمشقي
بقلم لينا العامر

نور مهنا يغني باللهجة المصرية

يعود الفنان السوري والمطرب نور مهنا إلى عشاق الطرب الأصيل بألبومه الجديد من إنتاج روتانا، وهو بعنوان (أهون عليك) وقد استغرق تنفيذ هذا الألبوم وقتاً طويلاً حيث اختار نور مهنا فيه سبعة أغنيات معظمها باللهجة المصرية واثنتين باللهجة اللبنانية.

ميادة بسيليس مع أيمن زيدان

الفنانة والمطربة السورية ميادة بسيليس تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد برعاية شركة إنتاج سورية، وهو من كلمات الفنان أيمن زيدان وألحان زوجها الموسيقي سمير كويفاتي.

كهف الأساطير

أنهى المخرج غازي إبراهيم تصوير مسلسل كهف –الأساطير – وهو عمل درامـي من /26/ حلقة فئة النصف ساعة، وهذا العمل محاولة لمناقشة موضوعات هادفة لفئة عمرية مهمة جداً في مجتمعنا العربي، وهي فئة الأطفال واليافعين والشباب، والعمل من بطولة طلحت حمدي، صباح عبيد، زهير رمضان، إمارات رزق، وآخرين.

نجلاء الخمري تجسد غادة السمان في السينما

تشارك الممثلة السورية نجلاء السمان بدور سينمائي مهم مع المخرج سمير ذكرى، وهو (حراس الصمت) حيث تجسد شخصية الأديبة غادة السمان في الفيلم، وتجدر الإشارة إلى أن قصة الفيلم هي للكاتبة الأديبة غادة السمان أيضاً.. ونجلاء الخمري قدمت مجموعة من الأعمال بعد تخرجها عام / 2008 / منها ( الدوامة)، (قلبي معكم) (موعـود)، (تحت المداس) وسواه.

نسرين طافش في مسلسل مصري

رشحت شركة (الجابري) في مصر، المنتجة لمسلسل «شيخ العرب همام» والذي سيقوم ببطولته النجم الكبير يحيى الفخراني، الممثلة السورية (نسرين طافش) للوقوف أمامه، والمسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج حسين صالح وإنتاج عمرو الجابري، هذا الثلاثي الذي أنتج في رمضان الماضي مسلسل (الرحايا) والذي قام ببطولته الفنان الكبير نور الشريف.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى