عادل أديب يخرج بالحشاشين للنور قريبا

اخيرا وبعد سنوات انتظار وتحضيرات متواصلة يشرع المخرج عادل اديب في تنفيذ مشروع ضخم ويحب ان يطلق عليه مشروع عمره "الحشاشين" والذي قام بدراسته لسنين طويله وكتب معالجة الثلاثة اجزاء الاولي من المسلسل .. ليقوم بكتابه السيناريو والحوار الكاتب باهر دويدار ، ويقوم ببطولته العديد من نجوم الوطن العربي معا والذي سيتم تصوير هذه الأجزاء كلها في دول شرق آسيا وعلي رأسها دوله أوزبكستان .

ويعبر عادل اديب عن سعادته بان الانتاج سيكون علي مستوي مختلف تماما وبأسلوب تسويقي عربي وعالمي والذي سيعلن عنه قريبا في مؤتمر صحفي كبير قبل نهاية هذا العام .

ويضيف عادل اديب ان هذا العمل يعد نموذجا لاي فنان يسعي جاهدا وراء أحلامه بصبر و إصرار وإيمان ..حيث ان الصبر والتفاني يحققان نتيجتهما المرجوة للفنان مهما طال الزمن ..وهذا هو معني الإيمان والصبر علي مشروعاتك وأحلامك والتي يتحقق طالما أمنت بها أنت حتي ولو اكثر من إيمان السوق بها.

ويؤكد عادل اديب ان موضوع مسلسل الحشاشين كان هو حلمه منذ اول لحظه تكلم فيها الراحلان العظيمان سيد حجاب وعمار الشريعي في احدي الجلسات الفنية والتي حضرتها وانا ادرس في السنة الأولي من اكاديميه الفنون و منذ اللحظة الأولي واغرمت بها وأدركت ان مفاتيح ما يحدث في عالمنا العربي بل والعالم من تعصب ديني و تشدد يصل الي حد القتل كان "الحشاشين" هم أصل الحكاية كلها ..وكلما مر يوم والتالي وإيماني يزيد به أكثر وأكثر ..وعانيت كثيرا حتى أراد الله ان يحقق لي هذا الحلم أخيرا وعلي مستوي غير مسبوق.

جدير بالذكر ان المخرج عادل أديب قد حاز على ثقة كبرى شركات الانتاج والمحطات الفضائية في العالم العربي وقد اخرج العديد من المسلسلات الجماهيرية الناجحة وهو من المخرجين القلائل الذين يعملون خارج حدود السوق المحلي المصري واطلاعه الدائم جعله على دراية بأحدث ما يقدم في سوق الإعلام وتطوراته العالمية اولا بأول.