الأحد ١٩ أيار (مايو) ٢٠١٩

النون والفنون في جولة فنية

صوفي موستا


تقوم فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح بجولة فنية، بعرضها الجديد، في مجال مسرح الشارع، بعنوان" كاطرـ پا"، الذي أنتجته هذا العام 2019، وهو من إخراج الفنان نور الدين سعدان.

ويلتقي الجمهور مع هذا العرض، يوم السبت 18 ماي الجاري بساحة الحرية بالفقيه بن صالح بعد صلاة التراويح، ضمن فعاليات الدورة الثالثة لرمضانيان النون والفنون ويوم الأحد 19 ماي، بشارع الحسن الثاني بفاس، في اطار الدورة الخامسة للمهرجان الوطني لفنون الشارع، فضلا عن يوم الاثنين 20 ماي بساحة"برانس" قرب سينما كاميرا بمكناس بالتنسيق مع المركز الثقافي المنوني.

ويشخص هذه المسرحية التي تنهل من الواقع وروح المجتمع، من خلال طرح كثير قضايا وعلاقات إنسانية مصاغة في قالب فرجوي كوميدي ممتع، كل من الفنان المتألق يونس تفاحي، وعبد الفتاح عشيق، إضافة إلى حمزة عماري ومحمد صوفي، فيما أبدع الموسيقى طارق حنان، ويواكبها إعلاميا وتواصليا عبد الجليل أبو عنان.

و تعد فرقة مسرح النون والفنون من الفرق المسرحية التي تميزت منذ تأسيسها، بتقديم عروض احترافية، تألقت في العديد من المهرجانات داخل وخارج المغرب، من أبرزها" كولا بنادم، و" الزيرو كولور"، وغيرهما.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى