الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 13091

الجديد حول مرض الإيدز

27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008, 00:20

شخص اريد طرح شيئ على ام طيبه اقول للك اخاكي العزيز ان ستدعي الله عزوجل بشفاء العاجل وان يس تغفر الله عز ه وجل انا اسمي اشرف عبد السلام من الاردن لقبي ابو شاهين ومشارك في هيئت الاردن المشاركه في حملت الايدز وندعل لاخكي بشاء العاجل

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.