الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 13091
27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008, 00:20
شخص اريد طرح شيئ على ام طيبه اقول للك اخاكي العزيز ان ستدعي الله عزوجل بشفاء العاجل وان يس تغفر الله عز ه وجل انا اسمي اشرف عبد السلام من الاردن لقبي ابو شاهين ومشارك في هيئت الاردن المشاركه في حملت الايدز وندعل لاخكي بشاء العاجل
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
شخص اريد طرح شيئ على ام طيبه اقول للك اخاكي العزيز ان ستدعي الله عزوجل بشفاء العاجل وان يس تغفر الله عز ه وجل انا اسمي اشرف عبد السلام من الاردن لقبي ابو شاهين ومشارك في هيئت الاردن المشاركه في حملت الايدز وندعل لاخكي بشاء العاجل