الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 13230
10 كانون الأول (ديسمبر) 2008, 03:53, بقلم eslam
اول لما الفيروس يدخل جسم الانسان ايه هى الاعراض اللى بتأتى للانسان او ايه اللى بيصاب به فى اول مرحلة وما هى مدة هذه الاعراض الاولية
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
اول لما الفيروس يدخل جسم الانسان ايه هى الاعراض اللى بتأتى للانسان او ايه اللى بيصاب به فى اول مرحلة وما هى مدة هذه الاعراض الاولية