الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 15760
28 كانون الثاني (يناير) 2009, 19:00, بقلم عاشق الحور
هل بعد مضي عشر سنوات تعتبر فترة كافية لضمان السلامة من هذا المرض على من وقع في المحظور؟؟؟؟؟
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
هل بعد مضي عشر سنوات تعتبر فترة كافية لضمان السلامة من هذا المرض على من وقع في المحظور؟؟؟؟؟