الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 16603
22 نيسان (أبريل) 2009, 10:34, بقلم ااااااحمد
انا سويت جنس شاذ و بدون واقي و الشخص اللذي فعلت به لم يكن يحمل المرض هل انا معرض 100 بالمئه بالإصابه .
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
انا سويت جنس شاذ و بدون واقي و الشخص اللذي فعلت به لم يكن يحمل المرض هل انا معرض 100 بالمئه بالإصابه .