الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 16971
28 حزيران (يونيو) 2009, 08:44
السلام عليكم شكرا على هالمقال القيم عندي استفسار ارجو افادتي هل ينتقل المرض عن طريق اللعاب وهل ينتقل عن طريق تقبيل الفم
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
السلام عليكم شكرا على هالمقال القيم عندي استفسار ارجو افادتي
هل ينتقل المرض عن طريق اللعاب وهل ينتقل عن طريق تقبيل الفم