الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 19518
5 نيسان (أبريل) 2010, 14:10, بقلم سكينة
مرحبا اخي انا فتاة في 16 من عمري كنت ابحت في موضوع السيدا فقراة رسالتك فاردت ان اجيبك (لا ينتقل الايدز عن طريق اللمس.او المصافحة او التقبيل.او العطاس.....).ارجو ان تقرا ماكتبته لك وشكرا.
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
مرحبا اخي انا فتاة في 16 من عمري كنت ابحت في موضوع السيدا فقراة رسالتك فاردت ان اجيبك (لا ينتقل الايدز عن طريق اللمس.او المصافحة او التقبيل.او العطاس.....).ارجو ان تقرا ماكتبته لك وشكرا.