الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 19518

الجديد حول مرض الإيدز

5 نيسان (أبريل) 2010, 14:10, بقلم سكينة

مرحبا اخي انا فتاة في 16 من عمري كنت ابحت في موضوع السيدا فقراة رسالتك فاردت ان اجيبك (لا ينتقل الايدز عن طريق اللمس.او المصافحة او التقبيل.او العطاس.....).ارجو ان تقرا ماكتبته لك وشكرا.

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.