الأخ العزيز مهران
تحية طيبة
أنا و الحمد لله اعالج بالحجامة و الطب النبوى منذ خمس سنوات تقريبا و ألهمنى الله بفكرة لعلاج الإيدز و عندما ذهبت لجمعية وعى و إتصلت بالأستاذة سوسن الشيخ رئيسة الجمعية المصرية لمكافحة الايدز سخروا منى ولم يتعاونوا معى و كل ما اريده هو شخص مصاب بالإيدز لإخضاعه للتجربة العلاجية التى الهمنى الله بها و هذا رقم موبايلى اخيكم فى الله ياسر 0145621778 و ارجو من إدارة الموقع الإهتمام و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الأخ العزيز مهران
تحية طيبة
أنا و الحمد لله اعالج بالحجامة و الطب النبوى منذ خمس سنوات تقريبا و ألهمنى الله بفكرة لعلاج الإيدز و عندما ذهبت لجمعية وعى و إتصلت بالأستاذة سوسن الشيخ رئيسة الجمعية المصرية لمكافحة الايدز سخروا منى ولم يتعاونوا معى و كل ما اريده هو شخص مصاب بالإيدز لإخضاعه للتجربة العلاجية التى الهمنى الله بها و هذا رقم موبايلى اخيكم فى الله ياسر 0145621778 و ارجو من إدارة الموقع الإهتمام و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته