الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 25395

السلام عليكم

5 كانون الثاني (يناير) 2012, 13:03, بقلم وردة

السلام عليكم
شكرا على هدا الموضوع القيم
عندما وصلت من الحمام البخاري العموي باعتبار ان المكان درجة حرارتو متوسطة احسست بجرح خفيف في رجلي ما اعرف ايه جرحني في الحمام يمكن تكون شفرة يمكن انتقال المرض و ماهي درجة الحرارة التي يموت فيها الفيروس ارجو الاجابة في اسرع وقت ف انا خائفة كتير.

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.