الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 6997

الجديد حول مرض الإيدز

24 تموز (يوليو) 2007, 21:44, بقلم سامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لقد ضاجعت فتاة بصورة غير شرعية كانت مصابة بالتهاب الكبد الفيروسي(A) قبل حوالي سنتين بدون استخدام الواقي الذكري ولم تظهر علي اي اعراض لأي مرض , وكذلك ضاجعت فتاة اخرى واستخدمت الواقي الذكري وعندما كنت امارس تمزق الواقي الذكري,وحاولت مراراً الفحص للكشف عن مرض نقص المناعة ولكنني اكون متردداً ولم اعمل الفحص لحد الان.
هل انا محتمل الاصابة بمرض الايدز؟ مع اني لم امارس الجنس سوى هذه المرتين .

سامر

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.