السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لقد ضاجعت فتاة بصورة غير شرعية كانت مصابة بالتهاب الكبد الفيروسي(A) قبل حوالي سنتين بدون استخدام الواقي الذكري ولم تظهر علي اي اعراض لأي مرض , وكذلك ضاجعت فتاة اخرى واستخدمت الواقي الذكري وعندما كنت امارس تمزق الواقي الذكري,وحاولت مراراً الفحص للكشف عن مرض نقص المناعة ولكنني اكون متردداً ولم اعمل الفحص لحد الان.
هل انا محتمل الاصابة بمرض الايدز؟ مع اني لم امارس الجنس سوى هذه المرتين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لقد ضاجعت فتاة بصورة غير شرعية كانت مصابة بالتهاب الكبد الفيروسي(A) قبل حوالي سنتين بدون استخدام الواقي الذكري ولم تظهر علي اي اعراض لأي مرض , وكذلك ضاجعت فتاة اخرى واستخدمت الواقي الذكري وعندما كنت امارس تمزق الواقي الذكري,وحاولت مراراً الفحص للكشف عن مرض نقص المناعة ولكنني اكون متردداً ولم اعمل الفحص لحد الان.
هل انا محتمل الاصابة بمرض الايدز؟ مع اني لم امارس الجنس سوى هذه المرتين .
سامر