الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 23688

كتابة الهمزة في اللغة العربية

11 أيار (مايو) 2011, 11:34, بقلم رياض الشيباني

اشتهر في الكتابة في غالبية قوانين الدول العربية المتعلقة بالجنسية وإقامة الأجانب كلمة [ إذون الدخول ] و [ أذونات الدخول ] ومفردها [ إذن دخول ] و هو عبارة عن وثيقة تمنح للأجنبي تصرح لدخول الدولة المانحة له .
أي القراءة صحيحة ؟ إذون ، أذونات ، أم أن [ إذن] لا جمع له ؟

ما جمع كفيل ؟ هل نقول [ كفلائهم ] أم [ كفلاهم ] أم [ كفيلوهم ] ؟

ولكم مني جزيل الشكر
رياض الشيباني

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.