الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 27654
23 آذار (مارس) 2013, 08:15, بقلم د. فتاة مولوي
مقال جيد جدداً . يتميز بالإختصار والوضوح . وهو بالتالي مفيد لطلاب الثاني الثانوي والثالث الثانوي . إذ يعطيهم فكرة واضحة ومختصرة وجميلة عن فلسفة الفيلسوف اليوناني " أفلاطون" وعن أفكاره المثالية في تكوين الدولة. بارك الله جهودكم.
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
مقال جيد جدداً . يتميز بالإختصار والوضوح . وهو بالتالي مفيد لطلاب الثاني الثانوي والثالث الثانوي . إذ يعطيهم فكرة واضحة ومختصرة وجميلة عن فلسفة الفيلسوف اليوناني " أفلاطون" وعن أفكاره المثالية في تكوين الدولة. بارك الله جهودكم.