الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 11118

أنا امرأة تهوى كلام العشق والغرام

7 حزيران (يونيو) 2008, 22:18

من انتي بالله من انتي انتي امرأه في زمن الا امرأه والله لقد اوقفت كلامتك قلبي انا لا اهتم برسال المراه للرجل كثر ما اهتم ما يكتبه الرجل للمرأه بس هذا شي عضيم وحرام عليك والله اني احلم ان زوجتي سوف تكتب لي مثل هذا الكلام ولكن اين هم نسأنا عن هذه الكلامات ارجوك انتي مكانك ليس بيننا انتي يجب ان تكوني في السماء مع الملائكه وتراقبين العشاق وتصلحين ما يفسدها العذال

انتي الزهر الوحيده الباقيه من النسأ يجب الحفاض عليك من رياح الزمن ومن عجرفت الرجال
ارجوك لاتتركي هذا الكون فهو يحتاج الى مثلك ممن يتمسكن بأنوثتهن
وصفأ قلوبهن ووفأ لأزواجهن
انتي من انتي انت امأه في زمن الأ امرأه

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.